Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
الرياضة

برعاية وحضور محمد بن راشد آل مكتوم
الجواد الإماراتي " ثندر سنو" لـ" جودولفين"
يفوز بجائزة كأس دبي العالمي للخيل
بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.. انتزع المهر "ثندر سنو" ذو الأربع سنوات لمالكه "جودولفين" كأس دبي العالمي للخيل في دورتها 23 بعد أن استطاع تحطيم الرقم القياسي في الفوز على 9 من خيرة خيول العالم خلال الشوط الرئيسي لمهرجان كأس دبي العالمي الذي جرى على مضمار ميدان للسباقات في منطقة ند الشبا بدبي الشهر الماضي بحضور نحو 70 ألف متفرج من جميع جنسيات وثقافات العالم غصت بهم منصات ومسطحات أرض مضمار ميدان.

مونديال روسيا لكرة القدم 2018
الكرة في ملعب القياصرة
تتجه أنظار العالم والملايين من عشاق الساحرة المستديرة إلى أرض القياصرة والفن والجمال.. إلى روسيا التي ستستضيف لأول مرة في تاريخها بطولة كأس العالم لكرة القدم، بين 14 يونيو- حزيران وحتى 15 يوليو/ تموز 2018.
.. يوم سحبت قرعة المونديال في قصر الكرملين في العاصمة موسكو وعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ "حفل رياضي كبير" في النهائيات التي ستستضيفها بلاده.. وأكد بوتين في كلمة ألقاها إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو : "إن بلادنا تنتظر بفارغ