Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
مشاهير

فارسة نرويجية تبحث عن عريس
ألكساندرا أندرسن
أصغر مليارديرة في العالم
مع نهاية عام 2016 وإطلالة عام 2017 ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية اسم أصغر مليارديرة في العالم وهي الفارسة النرويجية ألكسندرا أندرسون بعد جمعها ثروة قيمتها 1.2 مليار دولار وهي لم تتجاوز الـ"20 عاماً".. مشيرة إلى أن مصدرها هو تحويل والدها لها 42% من أسهم شركته الخاصة، حيث كان جدها الكبير أكبر منتج للسجائر في النرويج، وتقول ألكساندرا إن أبويها ربياها هي وأختها بنت الـ18 عاماً والتي تأتي خلف أختها في ترتيب الثراء على التواضع وعدم التكبر بسبب المال، مضيفة: "المال وحده ليس سبباً كافياً للسعادة " .
ألكسندرا تبحث أيضاً عن عريس مناسب.. فهي ليست مرتبطة.

صاحب النظرة الحادة والرجولة الطاغية
كيرك دوغلاس يحتفل بعيد ميلاده 100
في التاسع من كانون الأول/ ديسمبر 2016 احتفل أحد عمالقة عصر هوليوود الذهبي النجم العالمي كيرك دوغلاس بعيد ميلاده المئة.. نعم أطفأ 100 شمعة وأقسم أنه لا يعرف سبباً لبقائه حتى الآن على قيد الحياة، نافياً أن تكون لديه وصفة سحرية لطول العمر، لكنه لا يخفي أن بقاءه مع زوجته الثانية آن بودينس (97 عاماً) ما يقارب الـ 63 عاماً لا بد أن يكون له تأثير ما في حياته المديدة.. واضطر كيرك دوغلاس إلى التقاعد بسبب مشاكل في النطق إثر إصابته بجلطة دماغية عام 1996 إلا أنه خضع لتمارين مع معالج ليتمكن من إلقاء كلمة قصيرة في عيد ميلاده.

احتفلت بإطلاق متجرها الجديد للفشار
سكارليت جوهانسون الممثلة
الأعلى أجراً عام 2016
اختيرت الممثلة سكارليت جوهانسون لتكون أعلى النجوم تحقيقاً للإيرادات فى 2016 بفضل دوريها في فيلمي "Captain America: Civil War" و" Hail Caesar ".. وقالت مجلة "فوربس" إن جوهانسون تفوقت على كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور زميليها في فيلم "كابتن أمريكا" بفضل إيرادات "تحية يا قيصر" فيلمها الثاني في 2016.. وقال موقعthe guardien إن السبب في ذلك هو أن سكارليت لم تكتف فقط بفيلم Captain America: Civil War خلال عام 2016 مثلما فعل النجمان، ولكن قدمت فيلم Hail Caesar مع النجم جورج كلوني، كما ساعدها أن "فوربس" استندت في تقييمها على مبيعات تذاكر الأفلام عالمياً وليس في أمريكا فقط.