Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
مشاهير

انكشف أمرهم جميعاً بعد تفجر قضية "فاينشتاين"
أبرز 10 مشاهير متورطون
في التحرش بالنساء
ظل الحديث عن التحرش في سنوات خلت، مقتصراً على أسماء معينة في عالم المشاهير وفي مختلف المجالات، من السينما إلى السياسة والرياضة وغيرها، لكن ما حصل بعد انفضاح أمر أكبر رموز صناعة السينما الأميركية، هارفي فيانشتاين، في أكتوبر الماضي كان هزة عنيفة جداً، يمكن وصفه بـ"زلزال" ضرب عالم المشاهير، منح الشجاعة اللازمة للعديد من النساء لفضح عدد كبير من الأسماء، غالبيتها في قطاع "صناعة السينما"، على غرار كيفن سبيسي وبين أفليك وستيفان سيغال.

الكاتب الأكثر مبيعاً في أميركا
ستيفن كينج "ملك الرعب"
هو ملك قصص الرعب بلا منازع، الأعلى والأفضل بين جميع قرنائه من "كتّاب الرعب" فالأفلام السينمائية المأخوذة من رواياته هي الأكثر جنياً للأرباح، كما أن كتاباته نفسها دائماً ما تكون صديقة لقوائم الأكثر مبيعاً فى العالم.. حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي.. إنه ستيفن كينج صاحب سلسلة كبيرة من أفلام الرعب والإثارة الأمريكية .

تسلقت سلم الشهرة والمال بسرعة قياسية
تايلور سويفت..
نجمة بـ 300 مليون دولار
فاجأت نجمة الغناء الصاعدة بقوة خلال السنوات القليلة الماضية ، الأميركية الشابة تايلور سويفت العالم بأسره حين حطمت كل الأرقام القياسية الممكنة لمبيعات الأغاني خلال السنتين الماضيتين، وتسلقت سلم الشهرة والمال بسرعة قياسية، إلى درجة أن دخلها في عام واحد بلغ 170 مليون دولار وهو رقم قياسي، في حين أن ثروتها الإجمالية تعدت الـ300 مليون دولار.