Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
مشاهير

الاكتئاب يفترس الرياضي الأغنى عالمياً
أسطورة الغولف تايغر وودز
..من القمة إلى الهاوية
تناقلت وسائل الإعلام الأميركية خلال نهاية شهر مايو الماضي صوراً لأسطورة لعبة الغولف الأميركي تايغر وودز وهو في حالة يرثى لها، حين تم العثور عليه نائماً بجانب عجلة سيارته على أحد طرق مدينة جوبيتر أيلاند بولاية فلوريدا الأميركية.. ورغم أن الفحوصات أثبتت انه لم يكن تحت تأثير الكحول بل أدوية، وخاصة "إكزاناكس" كما اعترف هو بذلك، لكن الشكل الذي بدا عليه، أعاد فتح قصة رجل اعتلى عرش الرياضة العالمية لفترة طويلة، قبل أن ينهار ويتدحرج من القمة إلى الهاوية، بسبب سلسلة من الأحداث الدرامية التي اقتطعت جزءاً كبيراً من شعبيته بين الأميركيين وفي العالم.

نجوم في السينما والرياضة والمجتمع
أبرز 10 مشاهير استفادوا من الفضائح
تقضي عادة الفضائح على مسار المشاهير، خاصة وأن أخبارها تعد مادة دسمة لكبرى وسائل الإعلام العالمية، لكنها في المقابل قد تشكل منعطفاً مهماً، بعضهم استطاع تطويعها لزيادة شهرته والاستفادة منها بشكل كلي كما حصل مع كيم كارديشيان التي أصبحت فجأة وبسبب "شريط جنسي" نجمة عالمية، الأمر نفسه حصل لكن بمستوى مختلف مع نجوم في السينما والرياضة على غرار تايغر وودز، ونجم هوليوود وودي ألن، والكوميدي ديفيد ليترمان وغيرهم..
..هنا نلقي الضوء على أبرز عشرة بينهم في التقرير التالي.

أفضل ممثل في مهرجان "كان" 2017
خواكين فينيكس.. متمرد منذ الصغر
فاز الممثل الأمريكي خواكين فينيكس بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "كان" السينمائي 2017 عن دوره كأحد المحاربين القدامى في فيلم "لم تكن أبداً حقاً هنا" للمخرجة لين رامسي. فينيكس كان قد ترشح لجائزة الأوسكار 3 مرات، وقام بأدوار خالدة في السينما الأمريكية مثل فيلم "her" وغيرها من الأفلام التي تركت علامة في أذهان المشاهدين حول العالم.
"الفارس" تتحدث عن هذا النجم الشاب المتمرد..