Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
لقاء

رئيس مجلس إدارة شركة الفتح للشحن والتفريغ والأعمال البحرية
محمد أحمد سلامة:
النجاح ألا تنشغل بما يفعله الآخرون
التقدم الاقتصادي للأمم مرهون بفكر الشعوب وتعاملها الجاد مع الأزمات الراهنة وقدرتها على استحداث أفكار جديدة خارج الصندوق من شأنها أن تعيد ترتيب خريطة الريادة على مستوى العالم ودائماً تبدأ القفزات الكبيرة نتاجاً لفكر الشباب الأكثر قدرة على مواكبة العصر والسعى نحو غد أفضل للبشرية..
"الفارس" اعتادت معكم في كل إطلالة لها أن تكشف عن كنوزالبشرالمتفوقين.. فهم رجال فوق العادة وقصص نجاحهم نماذج إنسانية جديرة بالإضاءة.. ونموذجنا اليوم واحد من الشباب أصحاب الطموح الذي لايعرف حدوداً.. متمسك بأحلامه وحريص بالجهد والعرق والفكرالمنظم والإخلاص أنتصبح أحلامه واقعاً متميزاً..

مخرج فيلم "إينفرنو".. ووالد النجمة برايس دالاس
رون هوارد لـ "الفارس":
لا أمنح البطل السلطة الكاملة
بدأ رون هوارد حياته الفنية كممثل، وهو بعد صبي، في الستينات من القرن العشرين، ثم استمر كمراهق متولياّ بطولة مسلسلات تلفزيونية شعبية نالت رواجاّ كبيراّ وحولت الفنان الشاب إلى نجم مرموق قبل أن يقرر الإنتقال إلى الإخراج.. وصار هوارد من بعد ذلك، من أكثر السينمائيين موهبة وشعبية في دنيا الفن السابع الهوليوودي، وتعد أعماله مجموعة من الأفلام الناجحة عالمياّ مثل "أبولو 13" و"كوكون" و"سبلاش" و"فروست ضد نيكسون" و"باكدرافت" و"ويلو" و"في قلب المحيط" و"إيد تي في" وغيرها.