Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
تحقيق

أول متحف عالمي في العالم العربي
"اللوفر أبوظبي" يفتح أبوابه نوفمبر 2017
ستشهد العاصمة الإماراتية افتتاح متحف "اللوفر أبوظبي" اعتباراً من نوفمبر 11 المقبل ليصبح متاحاً للزوار، ويُعد "اللوفر أبوظبي" أول متحف من نوعه في العالم العربي برؤية عالمية، يسلّط الضوء على أوجه التشابه والقواسم المشتركة للتجربة الإنسانية عبر مختلف الحضارات والثقافات.. وسيشمل الافتتاح مجموعة واسعة من البرامج العامة التي تتخللها سلسلة من الندوات وعروض الأداء والحفلات وغيرها من عروض الفنون المرئية بقيادة نخبة من الفنانين العالميين من الجيل الكلاسيكي والمعاصر.

عرض مستمر في مجمع "الحبتور سيتي"
"لا بيرل" دبي.. متعة الترفيه الحي
بدأت دبي أغسطس الماضي استضافة العمل المسرحي العالمي "لا بيرل" الذي يحطّ للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وهو أول عرض دائم في المنطقة يجمع بين الترفيه والرياضة والموسيقى.. ويعتمد العرض على كثير من الحركات الرياضية مثل الطيران في الهواء، إضافة إلى كونه عرضاً مائياً يحمل مزايا الاستعراض المبهر.. وهو من إنتاج المخرج المسرحي العالمي فرانكو دراغون، وقد جهز المسرح خصيصاً لهذا العرض في مجمع "الحبتور سيتي" بدبي وفق معايير عالية التكنولوجيا، ليصبح الفن على علاقة وطيدة مع ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة.

أغلبها تحول إلى مزارات سياحية
أجمل 10 قصور ملكية في العالم
هي مجموعة قصور ملكية هي الأجمل في العالم، سكنها الأباطرة والملوك والأمراء لسنين طويلة، في زمننا الحاضر تحولت أغلب هذه القصور إلى مزارات سياحية تجذب أعداداً لا تحصى من السياح كل عام.. إذا رغبت في التعرف عليها ستجدها في هذ السطور..


قصر بينا الوطني - البرتغال
Pena Palace
هو قصر رومانسي يقع في منطقة ساو بيدرو دي بينافيريم في في البرتغال، بُني القصر فوق تلة في هذه المدينة ويمكن رؤية هذا القصر بسهولة عن بُعد من العاصمة لشبونة ، بُني هذا