Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار النجوم

وليد توفيق يغني لـ"عهد التميمي"
قام النجم والفنان الكبير وليد توفيق بتسجيل أغنية عن القدس وأبطال المقاومة من أبناء وبنات فلسطين عهد التميمي ووعد وناريمان، وذلك بمناسبة اليوم العالمى للقدس، وقال النجم الكبير وليد توفيق، أن الأغنية أكبر سلاح لمواجهة ومقاومة الاحتلال، مضيفاً: محبتي واحترامي للمشاركين في العمل الكبير على كل هذا الحب والوفاء والاحتضان لفلسطين الوطن والقضية من عهد ووعد وناريمان والأسرى في سجونهم، مشيداً بالمشاركين في الأغنية ثائر الغضبان ونزار فرنسيس وإحسان المنذر.

حسين الجسمي يفوز بجائزة أفضل أغنية لفنان خليجي 2017
فاز الفنان حسين الجسمي بجائزة أفضل أغنية لفنان خليجي لعام 2017 لأغنية "شفت" ووجه الجسمي الشكر لإدارة مهرجان الموسيقى العربية "Arab Nation Music Award" عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" وقال: "الشكر لإدارة المهرجان".. وكان قد طرح الجسمي أغنية شفت في عام 2017 وهي من كلمات تركي وألحان ياسر بو علي، وحققت نجاحاً كبيراً في الوسط الفني.
وشارك الفنان حسين الجسمي في الدراما الرمضانية بأغنية تتر مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي قام ببطولته أحمد عز، فتحي عبدالوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضي، وعدد كبير من النجوم، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

ريهام سعيد تطلب مستحقاتها المالية
قررت الممثلة والإعلامية ريهام سعيد مغادرة قناة "النهار" بشكل نهائي بالتزامن مع اقتراب انتهاء عقدها ورغبتها في عدم التجديد للمحطة المصرية التي قدمت عبر شاشتها لسنوات برنامج "صبايا الخير"..وطلبت الإعلامية المصرية من القناة الحصول على مستحقاتها المالية المتأخرة وهي قيمة راتبها الشهري الذي يصل إلى 500 ألف جنيه، ولم تقم القناة بصرفه مؤكدة على أن قيام إدارة المحطة برفض سداد الراتب يعد مخالفة قانونية واضحة للتعاقد المبرم بينهما، لاسيما وأن العقد ينص على صرف الأجر بصرف النظر عن ظهورها على الهواء مباشرة من عدمه.

منى زكي: تعرضت للهجوم في هذه الأعمال
بدأت منى زكي مشوارها الفني مع النجم محمد صبحي من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" عام 1991، لتقدم بعدها العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، واختارت مني زكي أقرب 6 أعمال لقلبها في مشوارها الفني، إذ قالت: أختار "أيام السادات" و"إضحك الصورة تطلع حلوة" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"إحكي يا شهرزاد" ومسرحية "يا مسافر وحدك" ومسلسل "أفراح القبة".
وقالت منى زكي إن فيلم "احكى ياشهرزاد" أعجب النقاد بشدة، وحقق إيرادات أيضاً إلا أنها تعرضت لهجوم كثير من الجمهور بسببه، وكذلك تعرضت لهجوم بسبب مسلسل "السندريلا".. وأضافت: على الفنان أن يكون محترفاً في كل ما يخص التعاقد والأمور المادية، أما في وقت التمثيل عليه أن يحافظ على روح الهاوي حتى يستمتع بالعمل.. وحول فيلمها "أسوار القمر" قالت إنه من أكثر الأعمال اللي استغرقت وقتاً طويلاً فيها "3 سنوات تصوير و3 سنوات قبلهم للتحضير"..ويشار إلى أنه لدى منى زكي حالياً فيلم مع أحمد السقا بعنوان "٣ شهور" كانت بدأت تصويره منذ عدة شهور لكنه لم ينته.

أحمد عز بطل عسكري في "الممر"
وافق النجم المصري الفنان أحمد عز على القيام ببطولة فيلم "الممر" والذي من المقرر انطلاق تصويره بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، فيلم "الممر"، يحكي قصة مهمة في تاريخ العسكرية المصرية وينتمي لنوعية الأفلام السينمائية ذات الميزانيات الضخمة.. وحصل الفيلم على دعم كبير من وزارة الدفاع المصرية بشأن بعض مواقع التصوير التي سيجري التصوير فيها، والعمل يتناول قصة الشهيد إبراهيم الرفاعي مؤسس فرقة الصاعقة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، فيما لم يتحدد موعد عرضه في الصالات.

ياسمين صبري ومحمد إمام في "ليلة هنا وسرور"
تقاسمت الفنانة ياسمين صبري مع الفنان محمد إمام الملصق الدعائي الأول لفيلمهما الجديد "ليلة هنا وسرور" حيث نشرا الإعلان المصور عبر حسابتهما على "إنستغرام" ضمن الحملة الدعائية للفيلم الكوميدي المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر ، والذي استغرق تصويره أكثر من عام على فتراتٍ متقطعة، لأسبابٍ مختلفة.. "ليلة هنا وسرور" ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية ويراهن من خلاله "إمام وصبري" على تحقيق إيرادات كبيرة بالصالات وسط منافسة مع مجموعة كبيرة من الأفلام المتوقع عرضها في الموسم المقبل.

سلافة معمار وشكران مرتجى
الأكثر مشاهدة في "يوتيوب"
تصدر مسلسل "وردة شامية" نسب المشاهدة في "يوتيوب" بين المسلسلات السورية، رغم عرضه على عدد محدود من القنوات العربية، وعدم قدرة صناعه على ترويجه وعرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى من السلسلة التي تلعب بطولتها النجمتان سلافة معمار وشكران مرتجى، حاجز مليون ومائتي ألف مشاهدة، لكنه لا يحقق نسب مشاهدة مرتفعة حسب بيانات شركات الإحصاءات المتخصصة، وعبرت مرتجى عبر حسابها الشخصي في "تويتر" قبل أيام عن استغرابها من عدم قدرة المسلسل على المنافسة عبر القنوات التقليدية.

نيكول سابا: استغربتُ الهجوم عليّ في "الهيبة"
تحدّثت الممثلة نيكول سابا عن مسلسل "الهيبة العودة" الذي تؤدّي فيه دور "سميّة" زوجة "جبل شيخ الجبل" النجم السوري تيم حسن، وعلّقت خلال مقابلة إعلامية رداً على سؤال عن مشهد العنف الذي تعرّضت له من زوجها "جبل" ، قائلةً إنها استغربت كل الهجوم الذي طالها ومؤكدة أنّ "كل الدراما فيها عنف، وكل الأعمال أيضاً فيها قتل، فهذا هو الاتجاه العام للأعمال الدرامية، في النهاية نحن نقدّم دراما" وختمت سابا حديثها بالقول: "ترقّبوا وجهاً آخر لـ "سمية" سترونه قريباً".

أحمد عز بطل عسكري في "الممر"
وافق النجم المصري الفنان أحمد عز على القيام ببطولة فيلم "الممر" والذي من المقرر انطلاق تصويره بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، فيلم "الممر"، يحكي قصة مهمة في تاريخ العسكرية المصرية وينتمي لنوعية الأفلام السينمائية ذات الميزانيات الضخمة.. وحصل الفيلم على دعم كبير من وزارة الدفاع المصرية بشأن بعض مواقع التصوير التي سيجري التصوير فيها، والعمل يتناول قصة الشهيد إبراهيم الرفاعي مؤسس فرقة الصاعقة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، فيما لم يتحدد موعد عرضه في الصالات.

الجزء الثاني من "كنز" محمد رمضان ومحمد سعد
في عيد الأضحى
قرر صناع الجزء الثاني من فيلم "الكنز" طرحه في دور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بعدما كان مرشحاً بقوة للعرض فى عيد الفطر الماضي ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالدعاية وحجز السينمات مع الموزع وأيضاً الابتعاد عن كأس العالم الذي تزامن مع موسم عيد الفطر السينمائي.
الجزء الأول من "الكنز" بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم "محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، هاني عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداث "الكنز" عندما يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته.

رانيا يوسف تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات
بعد غياب 3 سنوات، قررت النجمة والممثلة المصرية رانيا يوسف، العودة للسينما بفيلم جديد يحمل عنوان مبدئي وهو "أنا عارف إن إنتى عارفة إن أنا عارف"، للمخرج عادل الأعصر ومن تأليف حمدى يوسف.. ويشارك في بطولة الفيلم، الفنان صلاح عبد الله، والفنان مجدي كامل، بالإضافة لمجموعة كبيرة من النجوم، والجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف في السينما فيلم "ريجاتا" مع النجم عمرو سعد الذي عرض عام 2015، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولة العمل فتحي عبد الوهاب وأحمد مالك.

نادين الراسي تكتب قصّة حياتها
قرّرت الممثلة نادين الراسي كتابة قصّة حياتها الحافلة بالأسرار غير المُعلنة سابقاً، وقد بدأت الراسي الخطوة الأولى بكتابة الخطوط العريضة للقصّة المليئة بالأحداث المفصليّة.. ومن المقرّر أن تقوم الراسي بتصوير قصة حياتها على شكل مسلسل درامي فور انتهائها من الكتابة.

رانيا فريد شوقي: حققت حلمي أمام عادل إمام
شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسلين خلال شهر رمضان، وهما "عوالم خفية" بطولة عادل إمام وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق وهبة مجدي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام، والجزء الرابع من "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سلامة وراندا البحيري، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.
وعن هذه التجربة، قالت رانيا فريد شوقي "سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع الزعيم عادل إمام، خصوصاً أنني كنت أتمنى الوقوف أمامه منذ فترة طويلة، ولكن لم يحالفني الحظ خلال الفترة الماضية، وعلى رغم صغر الدور فإن قصة العمل تتمحور حوله، وهو جزء رئيسي وأساسي في الأحداث، وأضافت: "جاءتني العديد من ردود الفعل الإيجابية حول العمل عموماً، ودوري خصوصاً، لكن ما جعلني أشعر بالسعادة هو تحقيق المسلسل النجاح داخل مصر وخارجه، وخصوصاً في الخليج العربي، واستقبلت العديد من التعليقات من الجمهور العربي، وكنت على ثقة أن العمل سيضيف إلى رصيدي الفني".