Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار النجوم

نادين نجيم: أفكر في الاعتزال
صرّحت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بأنها تفكر كثيراً في الاعتزال، قائلة ’’الفكرة تراودني كثيراً ولكن ردّات فعل الناس بعد كل مسلسل تثنيني عن قراري لأنهم يحبونني’’ ، وتابعت ’’ لا أعرف كيف تردني هذه الأفكار ربما لأنني أحب أن أفرغ رأسي من الضغوطات وأن أكون في حالة لا هموم ولا صحافة ولا "سوشيال ميديا" ولا يكون لديّ إلا عائلتي وولديّ، إحساس لم أختبره بعد فمنذ 12 عاماً وأنا تحت الأضواء والصخب المستمر’’ .

تامر حسني يجسد شخصية جوني ديب
كشف الفنان تامر حسني عن إحدى الشخصيات التي يقدمها من خلال فيلمه الجديد "تصبح على خير"، والمقرر عرضه في دور السينما خلال موسم عيد الفطر السينمائي، ونشر "تامر" صورة له من الفيلم بملابس شخصية جوني ديب في فيلم قراصنة الكاريبي، وعلق عليها عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلاً: "من فيلم تصبح على خير".. يذكر أن الفيلم من بطولة تامر حسني ودرة ومي عمر وبيومي فؤاد ونور، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أنغام تحتفل بـ 2 مليون متابع على "إنستغرام"
احتفلت الفنانة أنغام، بوصول عدد متابعيها وجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إلى مليوني متابع، ونشرت "أنغام" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، صورة لها مدون عليها: "2 مليون متابع على إنستجرام" .. وشارك أنغامت في موسم دراما السباق الرمضاني لعام 2017، بغناء شارة المسلسل الخليجي "قلبي معي" للنجمة ميساء المغربي، والأغنية من كلمات تركي المشيقح، وألحان الأنين، توزيع خالد عز.

داليا البحيري كوميدية لأول مرة بالسينما في "ماما وزيرة"
تستعد الفنانة داليا البحيرى لتصوير فيلم جديد بعنوان "ماما وزيرة" خلال الفترة المقبلة، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد نور للاستقرار على الأمور النهائية للفيلم الذي تعتبره عودة قوية بعد غياب وتراهن عليه بقوة خاصة أنه ينتمي إلى طبيعة الأفلام الكوميدية.
وابتعدت داليا عن السينما طوال الـ10 سنوات الماضية منذ تقديمها فيلم "جوبا" إلا أنها عادت مؤخراً من خلال فيلم "6 فى الأرشيف" مع أحمد فهمي وناهد السباعي إنتاج ناهد فريد شوقي

ليلى علوي الأعلى أجراً في إعلانات رمضان 2017
ارتفعت أجور النجوم المشاركين في إعلانات شهر رمضان 2017 بشكل خيالي واحتلت الممثلة المصرية ليلى علوي، صدارة قائمة الفنانين العرب الأعلى أجراً، وحصلت ليلى على 4.5 مليون جنيه، مقابل تصويرها لإعلان ترويجي، لعلامة تجارية متخصصة بالأجهزة المنزلية، وأكّد مصدر مقرّب من النجمة المصرية أنها كانت تنوي الاعتذار عن الإعلان، بسبب تمسّكها بأجر قدره 5 ملايين جنيه.

نانسي عجرم: لست جاهزة للتمثيل
أطلقت الفنانة نانسي عجرم، ألبومها الغنائي مؤخراً وكانت صورت منه أغنية "حاسة بيك" مع المخرجة ليلى كنعان، والتي سبق وتعاونت معها في أكثر من فيديو كليب، وقالت إنها تختار أغنياتها على أساس المواضيع التي تشبه الحالات التي يمر بها الجميع في مجتمعاتنا، لذا يمكن لأيٍّ كان أن يجد أغنية له في ألبومها تجسد الحالة التي يمر بها.
وأكدت أنها على الرغم من أنها أظهرت قدرات عالية في أغنياتها المصورة، لكنها لا تشعر حالياً بأنها جاهزة لخوض مجال التمثيل، لأن هذا الأمر يتطلب الكثير من التفاني والعمل، وهي حالياً لا تملك الوقت الكافي، لأنها تصب كل اهتمامها على فنها وعائلتها.

غادة عبد الرازق: سأعتزل التمثيل وسأترشح للانتخابات
فجرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مفاجأة كبيرة حيث أعلنت أنها ستتجه إلى الشأن السياسي حيث ستترشح للانتخابات النيابية المقبلة في مصر، وأشارت عبد الرازق أنها وفي حال نجحت في الانتخابات سوف تعتزل التمثيل نهائياً، ومن المقرر أن تبدأ بالاستعداد لدخولها الانتخابات فور إنتهاء تصوير مسلسلها "أرض جو"..
من جهة أخرى أشارت عبد الرازق إلى أنها سعيدة بنجاح مسلسلها "أرض جو" الذي عرض في رمضان بمشاركة ،هيثم شاكر، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، كتابة محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

هنا الزاهد: لا أنزعج من تشبيهي بـ "Barby"
كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد أنها تعرضت للعديد من الشائعات منذ دخولها عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها تأقلمت معها ولم تعد تلك الشائعات تشكل لها مشكلة أو تزعجها، وفيما يتعلق بجمالها أشارت هنا الزاهد إلى أنها لا تنزعج من تشبيهها بالدمية الشهيرة "باربي" مؤكدة أنها دمية جميلة.
يذكر أن الممثلة المصرية هنا الزاهد تشارك في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "في الـ لا لا لاند" الى جانب الممثل المصري سمير غانم، دنيا سمير غانم، شيماء سيف، والممثل حمدي الميرغني.

منى زكي وأحمد حلمي في "شطة هندي"
تعاون النجمان أحمد حلمي ومنى زكي مرتين على المستوى السينمائي، ثم بعدها ابتعد الاثنان عن العمل معاً، المرة الأولى كانت من خلال فيلم "ليه خلتني أحبك"، وقتها لم يكن الاثنان قد ارتبطا، خاصة أن هذا الفيلم كان بمثابة بدء العلاقة العاطفية التى جمعتهما، أما العمل السينمائي الثاني، فكان فيلم "سهر الليالي"، ووقتها كانا قد تزوجا، ويعود النجمان للتعاون مجدداً، لكن من خلال مسلسل إذاعي بعنوان "شطة هندي"، يذاع حصرياً على إذاعة "ميجا إف إم" ويشارك في بطولته لطفي لبيب وسلوى عثمان وآخرون، تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.