Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار النجوم

دينا تشارك هيفاء وهبي بطولة "حرباية"
وافقت الفنانة الاستعراضية المصرية دينا على مشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "الحرباية"، وأبدت الراقصة المصرية سعادتها لانضمامها لفريق العمل، وكانت أثيرت أخبار عن المسلسل ما بين التأجيل، أو الخروج من ماراثون دراما رمضان لهذا العام 2017، وأيضاً عن اعتذار وانضمام عناصر جديدة للعمل.
مسلسل "الحرباية" من إنتاج ممدوح شاهين ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

شيري عادل تصور "الحصان الأسود"
يواصل فريق عمل مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا تصوير المشاهد الداخلية في العمل، ويجمع هذا المشهد الفنانة شيري عادل بعدد من الفنانات الشابة، وهم إنجي خطاب وميرنا نور الدين، وعدد آخر من الوجوه الجديدة المشاركة بالعمل، وتجري الشركة المنتجة مفاوضات مع عدد من الفضائيات لبيع المسلسل، لعرضه في شهر رمضان المقبل.
"الحصان الأسود".. بطولة أحمد السقا، وشيري عادل، وياسمين صبري، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

مايا نصري تعود للدراما المصرية مع حسين فهمي
وافقت النجمة اللبنابنة مايا نصري على العودة للدراما المصرية من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "السر" أمام النجم الكبير حسين فهمي والذي ينتمي لنوعية الدراما الطويلة، حيث من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني القادم، ويصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة.
مايا، تعود من خلاله للدراما المصرية بعد غياب 5 سنوات تقريباً، ويشاركها في بطولة المسلسل، وفاء عامر، وريم البارودي، ودينا، وعلى جانب أخر تعود مايا، أيضا للسينما المصرية من خلال فيلم "قسطي بيوجعني" الذي تشارك في بطولته مع هاني رمزي، ويخرجه زوجها إيهاب لمعي، ويتوقع عرضه خلال ربيع 2017.

سهير رمزي تدخل "قصر العشاق"
تستعد الفنانة المصرية المخضرمة سهير رمزي، لبدء تصوير مسلسها الجديد الذي يحمل اسم "قصر العشاق" وذلك بعد فترة تحضيرات طويلة، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم زمن الفن والدراما الجميل، في بطولة العمل ومنهم، سهير رمزي وعزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي، وتجمعهم العديد من القصص الرومانسية والاجتماعية، بجانب خالد زكي وسوزان نجم الدين.
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى رومانسى كوميدي حول التغيرات التي شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التي سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسري.

نيكول سابا: لا أحبذ عمل ابنتي في التمثيل
خصصت الفنانة نيكول سابا وقتاً للمعجبين وأجابت عن كل أسئلتهم في دردشة مباشرة عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت عن أعمالها ومشاريعها وهواياتها، وزوجها الممثل يوسف الخال، وابنتها، وغيرها من المواضيع الأخرى.
وأكدت نيكول أنها تحب الغناء والتمثيل، وتحقق نفسها في كلا المجالين، وأنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لما كانت اختارت إلا أن تكون فنانة، وعن الأعمال المفضلة لديها لزوجها يوسف الخال وسقيقته الممثلة ورد الخال، اختارت "وأشرقت الشمس" و"عشق النساء"، وقالت إن أكثر ما تحبه في زوجها، أنه "يكملها".. وأشارت إلى أنها تفضل أن تعمل ابنتها في مهنة أخرى بعيداً عن التمثيل، لأنه مجال متعب ويأخذ كل وقت الفنان، ويسرق منه راحته وحريته.. وعن سر جمالها قالت: "إنه وراثي"، مؤكدة أن لا شيء يمكن أن يبكيها، وتابعت: "لا شيء أجمل من الابتسامة".

آيتن عامر تراهن على نجاح "فوبيا"
أكدت الفنانة آيتن عامر مشاركتها في بطولة مسلسل "فوبيا" مع النجم خالد الصاوي لعرضه خلال سباق رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها تواصل تصويره خلال الفترة الحالية في مناطق متفرقة ما بين المنيل والقاهرة.. وأعلنت آيتن أنّها بالفعل اعتذرت في البداية عن المشاركة في المسلسل، نظراً لسفرها إلى ألمانيا، بسبب مرض والدتها وقيامها بإجراء عملية جراحية دقيقة مما جعلها تعتذر عن المشاركة في المسلسل حينها، ولكنها فوجئت بعدما عادت إلى مصر باتصال من الشركة المنتجة للمسلسل من جديد، وعرض العمل عليها مرة أخرى لتخوض به سباق الشهر الكريم، مما جعلها تقدّر احترام الشركة المنتجة لها ورغبها في المشاركة بالعمل وتتمنى أن تكون عن حسن ظنهم ويحقق المسلسل النجاح الكبير.