Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار النجوم

طرح "فندق" علا غانم
قررت الشركة المنتجة لفيلم "الفندق" للنجمة المصرية علا غانم، طرح العمل بداية شهر أكتوبر 2017، في دور العرض السينمائية، وتدور أحداث العمل عن حكايه زوج يكتشف خيانة زوجته مع صديقه ويسعى للانتقام، وكان طاقم عمل الفيلم قد انتهى منه منذ فترة وأجل المنتج طرحه لأكثر من مرة ليجد الموعد المناسب لاطلاقة بعيداً عن المواسم المزدحمة، ويشارك في بطولة العمل علا غانم ونرمين ماهر ومحمد نجاتي ومن إخراج عاطف شكري.

هند صبري تتصدر قائمة "فوربس"
لأفضل 10 ممثلات عربيات
اعتلت النجمة هند صبري، قمة قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات في 2017 التي تصدرها مجلة "فوربس" الشرق الأوسط كل عام، بعدما احتلت المركز الـ27 بـقائمة أشهر 100 شخصية عربية التي كشفت المجلة عنها في أغسطس الماضي.. واعتمدت المجلة في اختيار هند صبري بالمركز الأول على عدد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي من "فيسبوك" و"تويتر" و"انستغرام" و"يوتيوب" والذي وصل لأكثر من 8.73 مليون شخص إلى جانب نشاطها منذ بداية عملها في مجال الفن وغيرها من أنشطة مؤثرة خارج العمل مثل عملها كسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة ونقاط أخرى مؤثرة في الاختيار، حسب موقع "فوربس"

ميس حمدان تدخل "مصحة نفسية"
انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير نصف مشاهدها فى مسلسلها الأردني الجديد "شيء من الماضي" مع المخرج حسام حجاوي في الأردن، والذي يعد أول تجربة درامية لها في موطنها، وكشفت ميس في تصريحات صحفية أنها تجسد شخصية بنت صغيرة وتحدث بينها وبين صديقها "نزوة" فيحاول أهلها تأديبها بإدخالها مصحة نفسية رغم عدم معاناتها من أي شيء، وخلال وجودها داخل المصحة وتناولها جرعات زائدة من الأدوية بداعي الانتقام منها تحدث لها مشاكل صحية واضطرابات عقلية.

آيتن عامر تواصل "الطوفان"
تواصل الفنانة آيتن عامر تصوير مشاهدها في مسلسل "الطوفان"، للمنتج ريمون مقار، في منطقة بولاق في القاهرة.. و"الطوفان"، من بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبري، رامي وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، عبير صبري، محمد عادل، الراقصة دينا، إيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، وهو عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.

داليا مصطفى تستعد لـ"الكارما"
تستعد النجمة المصرية داليا مصطفى لتصوير مشاهدها الأولى، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" والذي تم تغييره إلى "الكارما"، ويشارك في بطولة الجزء الثاني أحمد السعدني، داليا مصطفى، ريهام حجاج،هاني عادل،عبد العزيز مخيون، زكي فطين عبد الوهاب، إبتهال الصريطي، أحمد عبد الله محمود، وفاء قمر، سميرة مقرون، صبري عبد المنعم، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج سيف يوسف.

لوسي "امرأة ورجل" في "البيت الكبير"
لأول مرة تظهر النجمة لوسي بشخصية المرأة الصعيدية والحاكمة والناهية في مسلسل "البيت الكبير"، حيث تقوم بدرو الرجل والمرأة فى وقت واحد من خلال شخصيتها القوية ضمن الأحداث، ولا يمكن لأحد أن يراجعها فى كلمتها بعد أي قرار تتخذه، وبدأ تصوير العمل سبتمبر الماضي .
"البيت الكبير" أحداثه تدور بين الصعيد والقاهرة، حيث يتواجد النماذج الصعيدية وأيضاً الأسر التي تقطن في القاهرة، ويناقش المسلسل الصراعات في البيت المصري الواحد، وكيف

حسن الرداد وإيمي سمير غانم "وزة وبطة" رمضان المقبل
أكد المنتج أحمد السبكي أن النجم حسن الرداد وإيمي سمير غانم تعاقدا على مسلسل رمضان 2018 المقبل، بعنوان "وزة وبطة"، منذ شهرين تقريباً، لافتاً إلى أن السيناريو ما زال في مرحلة كتابة الحلقات الأولى ومن تأليف ورشة كتابية.
وقال السبكي إن المخرج خالد الحلفاوي يعاين أماكن التصوير في الوقت الحالى، موضحاً أنه يعقد جلسات عمل مكثفة، لوضع خطة زمنية للانتهاء من التصوير في فترة زمنية مناسبة، وترشيح باقي أبطال المسلسل لمشاركتهم في بطولة العمل.

لبلبة في "الشارع اللي ورانا"
تواصل النجمة لبلبة تصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا"، وتجسد شخصية امرأة أرستقراطية، ضمن أحداث مسلسلها والذي تشارك في بطولته مع الفنانة درة والمخرج مجدى الهواري، وتدور أحداث المسلسل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللي ورانا" .

مي سليم: سعيدة بـ "ولا كلمة"
تعيش الفنانة مي سليم حالة من الانتعاش الفني بعد صدور ألبومها الأخير "ولا كلمة" وتحقيقه للنجاح والذي عادت به للساحة الغنائية بعد فترة غياب، كما شاركت في بطولة فيلم "خير وبركة" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ودلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد.
مي سليم عبرت عن سعادتها بالتجربة، مضيفة أنها تعد نفسها عاشقة للسينما، مضيفة أنها لا تخشى طرح فيلمها "خير وبركة" في موسم العيد ، مرحبة بالمنافسة مع الأفلام الأخرى والنجوم المشاركين به، لافتة إلى أن التنوع في الأعمال مطلوب وهو في صالح الجمهور.. ومن ناحية أخرى تستعد مي لتصوير أغنية "ولا كلمة" مع المخرج محمد القاضي خلال الفترة القادمة.