Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار النجوم

رنا سماحة تشارك في "أفراح إبليس 2"
وافقت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة، على المشاركة ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".. ومن المقرر أن يتم تقديم الجزء الثاني من المسلسل خارج السباق الرمضاني القادم، حيث أعلن مؤلف العمل السيناريست مجدي صابر، أن الجزء الثاني تدور أحداثه في ستين حلقة، لذا فإن عرضه خارج السباق الرمضاني منقسم على جزئين 30 حلقة لكل جزء أفضل.. ويشارك في بطولة مسلسل "أفراح إبليس 2" جمال سليمان، صابرين، منة فضالي، ريهام عبدالغفور، محمود الجندي، محمود عبدالمغني، وعدد كبير من الفنانين والوجوه الشابة، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.
وعلى جانب أخر تواصل رنا، تصوير مشاهدها في مسلسل "النص التاني" مع حجاج عبدالعظيم، وإنتصار، ومصطفى أبو سريع، ومها أبو عوف، وسامي مغاوري، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

نسرين طافش تقتحم عالم الغناء
بعد نجاحها وتألقها في عالم التمثيل منذ أكثر من عشر سنوات ، قررت النجمة نسرين طافش، دخول عالم الغناء خاصة أنها تملك حضوراً مميزاً وصوتاً جميلاً، وصورت أول أغنية "سينغل" لها في لبنان تحت إدارة المخرج المخضرم سعيد الماروق وتم التصوير بين العاصمة بيروت والبترون ، اختارت نسرين إطلالتها الأولى الغنائية من اللون الرومانسي لأنه يتناسب مع الأجواء الشتوية ، الأغنية بعنوان "متغير عليي" كلمات وألحان المايسترو إياد ريماوي، توزيع موسيقي جان ماري رياشي.
ويلي هذا "السينغل" آخر قبل تقديمها ألبوماً كاملاً يضم عدد من الأغنيات نوعت اللهجات بها بين اللبناني المصري الخليجي والراي الجزائري الصيف المقبل، تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أحمد ماضي، زياد برجي، حياة أسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم، وتميزت أيضا بالفستان الأحمر الذي لفت انتباه الجميع لأنه برز جمال نسرين هو من تصميم المصممة اللبنانية عائشة رمضان.

نادين نجيم قريباً في "الهيبة"
تبدأ الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قريباً تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان "الهيبة" من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشاركها بطولته للمرة الثالثة النجم السوري تيم حسن بعد مسلسلي "تشيللو" و"نص يوم".. وفي الوقت نفسه تم تعيين نادين سفيرة لإحدى ماركات الأزياء الشهيرة والوجه الدعائي لإحدى ماركات العدسات اللاصقة.

ياسمين عبد العزيز تستعد لـ "على رأي المثل"
تستعد النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد، والذي يحمل عنوان "على رأي المثل" والذي تخوض به أول بطولة مطلقة لها، والمقرر أن تنافس به فى السباق الرمضاني القادم 2017.
وكانت ياسمين قد ابتعدت عن الدراما لسنوات طويلة، حيث ظهرت قبل 16 عاماً فى مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة القديرة سناء جميل، وقبله مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع سميرة أحمد، وتألقت في العملين وبدأت تتشكل ملامحها الفنية حتى صارت واحدة من أهم نجمات جيلها.
والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني، قد اعتذر عن مشاركة ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وذلك لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تصبح على خير".

أيتن عامر مذيعة في "فوبيا"
تواصل الممثلة المصرية الشابة آيتن عامر، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "فوبيا" والتي تشارك في بطولته مع النجم خالد الصاوي، وتجسد أيتن عامر دور مقدمة برامج مهتمة بالحالات الإنسانية، ومتزوجة من صاحب القناة التي تعمل فيها، ولكنها تتعرض لمشكلة مع مجموعة من الأشخاص تؤثر على عملها وحياتها.
ويشارك في بطولة مسلسل "فوبيا" وليد فواز، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبدالعزيز، ومي القاضي، وسيقوم بإخراجه عادل الأعصر، ومن المقرر عرض العمل في سباق الدراما الرمضانية لسنة 2017.

أنغام تخوض تجربة التمثيل من جديد
قررت النجمة أنغام العودة مرة أخرى لمجال الدراما من خلال عمل جديد يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لكنها لم تستقر حتى الآن على الطاقم المقرر له أن يشاركها في بطولة المسلسل.. و تحرص أنغام، خلال الأيام الحالية على المشاركة في العديد من الدورات التمثيلية التدريبية،من أجل اصقال موهبتها الفنية،لأنها ترغب في تقديم عمل يتناسب مع مسيرتها الفنية المتميزة التي حققت خلالها العديد من النجاحات.
وكانت آخر أعمال أنغام الدرامية بعنوان "غمضة عين" وشاركها في بطولته داليا البحيري، التي وقع بينها وبين أنغام العديد من الخلافات والمشاحنات مما أدى لخروج العمل بشكل غير مناسب للجمهور.