Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

1.16 مليار دولار ثروة بيونسيه وجاي زي
أورد تقرير مجلة "فوربس" الأميركية أن ثروة النجمان الأميركيان، جاي زي وبيونسيه يبلغ مجموع ثروتيهما 1.16 مليار دولار، 810 مليون دولار من المبلغ لـ جاي زي، وبالتالي هو يتصدر المرتبة الثانية في قائمة أكثر مغني "الهيب هوب" ثراء بعد شون ديدي.
أما النجمة بيونسيه فهي في المرتبة 46 في قائمة مجلة فوربز لـ"أغنى نساء أميركا المستقلات" حيث بلغت ثروتها 350 مليون دولار، لتسبقها، مريم التيتش، مؤسسة ليتل سيزرز5.1 مليار دولار، وهذه الثروة ليست نتيجة الأعمال الفنية بل تشمل أيضاً أرباحهما في

"الملك آثر" .. الأكثر فشلاً عام 2017
أصبح فيلم "الملك آرثر: أسطورة السيف" من أكبر الأعمال السينمائية الفاشلة هذا العام بعد الافتتاح الكارثي لعرضه الأول عالمياً في شباك التذاكر، ففي 51 سوقاً عالمية بينها شباك التذاكر المربح عادة في الولايات المتحدة والصين ، بلغ إجمالي ما حققه الفيلم من إيرادات 44.9 مليون دولار في حين كلف إنتاجه 175 مليون دولار دون حساب ما أُنفق على التسويق والدعاية للفيلم.

السجن مدى الحياة للنجم الأمريكي ويل هايدن بتهمة الاغتصاب
تلقى نجم السلسلة التلفزيونية الأمريكية Sons of Guns الممثل ويل هايدن حكماً بالسجن مدى الحياة بتهمة الاغتصاب، حسبما ذكرت صحيفة washingtontimes الأمريكية ، حيث أسدلت محكمة ولاية لويزيانا الستار على قضية شغلت الرأي العام لشهور، بحكمها القاطع على نجم الواقع التلفزيوني (51 عاماً) بعقوبة السجن مدى الحياة بالإضافة إلى 40 سنة أخرى بتهمة اغتصاب فتاتين بعد إدانته في أبريل الماضي بتهمة اغتصاب اثنتين من الفتيات

أوكرانيا : ممنوع دخول ستيفن سيغال 5 أعوام
قررت السلطات الأوكرانية حظر دخول نجم هوليوود السابق وممثل الفنون القتالية ستيفن سيغال في الولايات المتحدة الى أراضي أوكرانيا، بعد أن أدرج على القوائم السوداء باعتباره شخصاً خطراً على الأمن القومي الأوكراني وارتكابه أعمالاً تؤثر على الأمن الداخلي.
ويعود الحظر الأوكراني على سيغال على خلفية تصريحاته التي أيد فيها الاحتلال الروسي لجزيرة القرم الأوكرانية فيما قالت وسائل إعلام أوكرانية إن القرار يمنع نجم أفلام الآكشن من دخول البلاد لمدة 5 أعوام، وكان سيغال وصف بوتين خلال إحدى المناسبات بأنه واحد "من

كيم كارداشيان تجني 300 مليون دولار
من مواقع التواصل الاجتماعي
وفقاً لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، كشف في تقرير لها أجرى مع إحدى شركات التجارة السويدية عن مقياس أكثر دقة يكشف كم يجني مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي والمدونون حول العالم نسبة لعدد متابعينهم الضخم، وجاء أن عارضة الأزياء العالمية ومقدمة برامج الواقعكيم كارداشيان تجني ما يزيد عن الـ 300 ملايين دولار في العام الواحد.
وأضافت الصحيفة أنّ كارداشيان تمتلك حسابات شخصية على شيكات التواصل الاجتماعي

انفصال ليوناردو دي كابريو ونينا أغدال
كانت المرأة المحسودة من كل نساء العالم حين ظهرت علاقتها بالنجم الهوليوودي الشهير ليوناردو دي كابريو إلى العلن الصيف الماضي، لكن يبدو أن وهج الحب خفت حيث أفادت التقارير عن انفصال دي كابريو عن حبيبته العارضة نينا أغدال، وقد أكد خبر الانفصال مصدر مقرب من دي كابريو لـموقع Mirror البريطاني، وبأن الانفصال تم منذ بضعة أيام.
وقد تردد أن الثنائي على علاقة عاطفية في أيار من العام الماضي في نيويورك قبل أن يعلنا

صورة إيمانويل ماكرون في عمر الـ 20 تشعل قلوب الفتيات
ظهرت صورة قديمة للرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون، وهو في الـ 20 من عمره، خلال دراسته بالجامعة.. جامعة "باري نانتير" نشرت صورتين قديمتين للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ما أثار أعجاب الكثير من الفتيات في فرنسا وأوروبا.. وجرى التقاطهما عندما كان ماكرون يدرس في قسم الفلسفة، ويبلغ من العمر 20 سنة.
الجامعة علقت على الصورتين قائلة: إنها تشعر بالفخر بأن الرئيس الفرنسي الجديد كان أحد

سيلفستر ستالون وجاكي شان في مهمة إنقاذ بالعراق
بعد طول انتظار، يبدو أن نجم الأكشن والممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، سيكون على موعد مع بطل أفلام الحركة الصيني جاكي شان للمرة الأولى في عملٍ فني مشترك بينهما ومن المقرر أن تكون مجريات أحداث هذا الفيلم في العراق، حيث يحمل الفيلم عنوان Ex Baghdad .
وتدور أحداث فيلم الحركة والأكشن الذي من المقرر أن يجمع الثنائي العالمي الكبير حول هجومٍ مسلح تتعرض له محطة تكرير للنفط، تديرها شركة صينية في الموصل فيقع عمالها في

بسريّة تامة.. بريتني سبيرز تتزوج صديقها عارض الأزياء
بعد علاقة الحب التي جمعتهما منذ العام الماضي، كشفت مجلة "بيبول" الأمريكية عن أنباء زواج النجمة الأمريكية بريتني سبيرزفي هاواي، وذلك في سرية تامة من حبيبها عارض الأزياء من أصل إيراني سام أصغري الذي شاركها كليب "سلامبر بارتي" .
وأشارت المجلة إلى أن هذا الخبر أتى من مصدر مقرب من بريتني وأضاف أنها هي من طلبت منه الزواج واشترت خاتم الزواج بل أن فكرة أنها هي من طلبت يده تعجبها بشدة بعد أن أخذت رأي ولديها "جادين وسين" مؤكدة أنها هذه المرة قد أحسنت الاختيار.