Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

الفضائح الجنسية تلاحق ترامب.. وميلانيا تتجنب الصحفيين
أفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، لم ترافق زوجها مؤخراً على متن مروحية إلى قاعدة "اندروز" الجوية تجنباً للقاء مع الصحفيين، وبحسب "فرانس برس"، فقد قررت ميلانيا ترامب تغيير وسيلة السفر إلى ولاية فلوريدا حيث أمضت عطلة نهاية الأسبوع مؤخراً مع ترامب بعدما ادعت امرأة ثانية أنها أقامت علاقة جنسية مع الرئيس الحالي دونالد ترامب عام 2006، وانتقلت في موكب سيارات للانضمام إلى زوجها والقيام بالرحلة جوا إلى فلوريدا.

ميغان ماركل تدر الملايين على شركة أزياء
أحياناً يؤدي اختيار أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا لاسم تجاري بعينه في عالم الأزياء إلى زيادة مبيعاته، وهذا ما حدث مع أزياء "سنتلر" الكندية، وحظت "سنتلر" بهذه الفرصة، عندما ظهرت خطيبة الأمير هاري، الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وهي مرتدية أحد معاطف الشركة، خلال قداس عيد الميلاد، الذي حضره أفراد العائلة المالكة في نورفولك بإنجلترا، في

جنيفر إنيستون تنفصل عن زوجها جاستن ثيرو
أعلنت الممثلة الأمريكية جينيفر إنيستون انفصالها عن الممثل والمخرج جاستن ثيرو بعد زواج استمر عامين، وقالت إنيستون وثيرو إن القرار كان "مشتركاً وجاء بمودة" بنهاية العام الماضي، ولم يكشف الطرفان عن أسباب الطلاق ولكنها أكدا استمرار "صداقتهما"، وكان ثيرو"46 عاماً" وإنيستون"49 عاماً " قد تزوجا في عام 2015 في لوس انجليس في حفل خاص، وتواعد الطرفان لأربع سنوات قبل أن يقررا الزواج.

كيفانش تاتليتوغ يجسد دور الزعيم أتاتورك
يبدو أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف باسم "مهند" في العالم العربي سيخوض تجربة جديدة في مشواره الفني حيث أنه ما زال يفكرفي الموافقة على تجسيد دور الزعيم التركي، مصطفى كمال أتاتورك وهو الذي كان قائد الحركة التركية الوطنية، التي حدثت أعقاب الحرب العالمية الأولى، وهو الذي أسس جمهورية تركيا الحديثة بعد انسحاب قوات الحلفاء من تركيا، حيث ألغى الخلافة الإسلامية وأعلن علمانية الدولة، وأورد كيفانش أن

الملك فيليب يمنح ابنته وسام تمكينها
من عرش إسبانيا بعمر 12 عاماً
بمناسبة ذكرى ميلاده الخمسين، قرر ملك إسبانيا فيليب منح ابنته وولية العهد الأميرة ليونور التي تبلغ من العمر 12 عاماً، وسام الصوف الذهبي الذي يعد من أهم الأوسمة في إسبانيا، وفي خطاب قوي ومؤثر، وجه الملك فيليب كلمة لابنته ليونور قائلًا: " اليوم يا ليوتور ستأخذين خطوة هامة للغاية ورمزية نحو دورك المستقبلي الذي بدأ في 9 يونيو 2014 عندما منحت رسمياً لقب الأميرة أستورياس وألقاباً أخرى يتم منحها لوريث العرش الإسباني".

كيم كارداشيان تبيع 200 قطعة من ملابسها
أقامت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مزاداً علنياً على 200 قطعة ملابسها الشخصية في خطوة لتقديم الدعم للأعمال الخيرية.. صحيفة إندبندنت البريطانية أفادت بأن 10 % من عائدات المزاد، ستذهب إلى مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، من أجل مساعدة المرضى، في وقت ضمت تشكيلة الملابس عدداً من القطع التي تتراوح أسعارها بين 2.50 دولار و485 دولاراً، وشملت القطع صندل بنعل من الفراء، وحقيبة من غوتشي، وغيرها من

سلمى حايك تكشف معاناتها مع التحرّش
فتحت نجمة هوليوود المكسيكية سلمى حايك أوراق قضيتها مع المنتج هارفي واينستاين مجدداً خلال حديثها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في برنامجها المسجل SuperSoul Conversations على مسرح أبولو بنيويورك، حيث استعادت تفاصيل المواجهات معه مشيرة إلى أنه هدَّدها بكسر ركبتيها خلال تصوير فيلمها Frida عام 2002، الذي تناول حياة الفنانة المكسيكية فريدا كالو، ونعتها بصفات سوقية بعدما رفضت الانصياع لرغباته بأداء مشهد جنسي عار مع ممثلة أخرى.. علماً أنها قالت لمجلة The New York Times في

محادثات "سرية" لزعماء الكومنولث لبحث خلافة الملكة إليزابيث
بدأت رابطة دول الكومنولث، إجراء محادثات سرية لتحديد من سيخلف الملكة إليزابيث الثانية عقب وفاتها، وذلك بحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن الأمير تشارلز سيصبح ملكاً عقب وفاة والدته، إلا أن رئاسة الكومنولث ليست منصباً وراثياً ينتقل تلقائياً للأمير تشارلز أمير ويلز الذي سيكون رئيس 15 دولة فقط في الكومنولث من بين 53 دولة.

ميزانية فيلم مارتن سكورسيزي الجديد The Irishman
تتجاوز 140 مليون دولار
بميزانية تعدَّت 140 مليون دولار، انتهى المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي من تصوير فيلمه المنتظر The Irishmanليتعدى بذلك تكلفة فيلم Hugoويصبح أعلى أفلام سكورسيزي تكلفة إنتاجية على مدار تاريخه الفني.
أحد أسباب التكلفة العالية للفيلم هو استخدام سكورسيزي لتقنية CGI في الفيلم، لتعديل الصورة بالكمبيوتر، ليظهر النجم العالمي روبرت دي نيرو أصغر بـ42 عاماً في الفيلم، وذلك في

هذا الشيف خطف قلب إيمي شومر
فاجأت الممثلة الأمريكية إيمي شومر جمهورها بخبر زواجها من الطاهي الأمريكي كريس فيشر.. وأعلنت الممثلة الأمريكية خبر زواجها عبر نشر مجموعة من صور العرس على Instagram، ووفقاً لما ذكرته مجلة PEOPLE فقد أقيم الزفاف في مراسم خاصة على أحد شواطئ ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

حفيدة امبراطور اليابان تؤجل حفل زفافها إلى 2020
أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون اليابانية أن الأميرة ماكو ستؤجل حفل زفافها على كيكو مورو، وهو من عامة الشعب إلى عام 2020، وذلك بعد أن يتنازل جدها الإمبراطور أكيهيتو عن العرش العام المقبل.. وقالت الهيئة، نقلاً عن الديوان الإمبراطوري، إن حفل الزفاف كان من المقرر أن يقام هذا العام، لكن الأميرة وخطيبها يريدان مزيداً من الوقت للتحضير للحفل والاستعداد للحياة الزوجية.
وبعد الزفاف ستصبح ماكو، وهي واحدة من 4 أحفاد فقط للإمبراطور، من عامة الشعب وفقاً

نجل كريستيانو رونالدو يدخل عالم الموضة
شارك كريستيانو جونيور، ابن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني في حملة ترويجية لصالح منتجات والده في عالم الموضة، الذي اقتحمه منذ عدة سنوات، وأشار الموقع الإلكتروني لجريدة "ذا صن" أن كريستيانو جونيور، ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارك في الترويج لآخر منتجات والده في عالم الموضة والتي أطلق عليها اسم (CR7JUNIOR) .
وأضاف أن الأب والابن ظهرا في مجموعة من الصور وهما يرتديان قمصان وسراويل جينز

كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو ينقذان سيدة من السرطان
حظيت سيدة بريطانية على فرصة ثانية غالية للبقاء على قيد الحياة بفضل النجمين كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو، بعد أن أكد لها الأطباء مؤخراً أنها قد تموت قريباً بسبب تأخرها في علاج السرطان، وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن السيدة تدعى "جيما نوتال"، من مقاطعة لانكشاير، كانت حاملاً مؤخراً عندما شخّص الأطباء حالتها بسرطان شرس في المبيض.. ولكن بدلاً من قبول الأدوية التي يحتمل أن تنقذ حياتها، رفضت جيما "29 عاماً" العلاج، لأنه كان سيقضي على حملها.

جيمس بوند السابق مهدد بالسجن بسبب "علكة"
وجد نجم أفلام جيمس بوند السابق، الممثل الأيرلندي بريس بروسنان على مستوى العالم، نفسه مطارداً من قبل القانون ومهدداً بالسجن بسبب "علكة"، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن محكمة بمدينة ديلهي الهندية تهدد النجم الأيرلندي بالسجن، في حالة عدم تقديمه لتبرير مقنع لظهوره في إعلان ترويجي لعلكة لإنعاش الفم، اكتشفت السلطات الهندية فيما بعد احتواءها على مادة التبغ، التي يعتبر تداولها في الهند ممنوعاً باسم القانون.