Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

رئيس الوزراء التايلاندي يؤلف الأغنية رقم 6
كشف رئيس الوزراء التايلاندي ورئيس المجلس العسكري برايوت تشان أوشا، عن أغنية جديدة قام بتأليفها بشأن نواياه البقاء في السلطة على الرغم من تراجع شعبيته بصورة كبيرة عقب اتهامات بالفساد.. الأغنية التي تبدأ كلماتها بـ"أنا عازم على الاستمرار في الكفاح من أجل الوطن رغم الانتقادات"، حظيت بمتابعة عبر مواقع التواصل، وتعد سادس أغنية يقوم أوشا بتأليفها.

فيلم وثائقي عن "النكات والدعابة" في شخصية الملكة إليزابيث
في حديقة قصر بكنجهام تتمشى الملكة إليزابيث مع صديق قديم وهي ترتدي فستاناً مشجراً وتتبادل معه المزاح بل وتتحدث بخفة عن وفاتها، الملكة إليزابيث في ويندسور ببريطانيا يوم 29 مارس آذار 2018 في صورة حصلت عليها رويترز من ممثل عن وكالات الأنباء.
يكشف هذا المشهد، الذي صور الصيف الماضي من أجل فيلم وثائقي يعرض في بريطانيا ، جانباً غير رسمي من شخصية الملكة البالغة من العمر 91 عاماً والتي نادراً ما كشفت عما يعتمل بداخلها خلال فترة حكمها المستمر منذ 66 عاماً، وفي المشهد تسير الملكة إليزابيث

بيلا ثورن تشتري قصراً من وراء منشوراتها على "إنستغرام"
تجني الممثلة الأمريكية الشابة، بيلا ثورن، ثروة من المال، باعتبارها من نجمات موقع الصور الشهير "إنستغرام" ، وأشارت ثورن في فيلم وثائقي جديد عنها، من تنفيذ مجلة "فوغ"، إلى إنها تحصل على 65 ألف دولار مقابل كل منشور دعائي تنشره عبر حسابها على "إنستغرام"، كما أنها تتقاضى من 10 إلى 20 ألف دولار، عن كل "قصة" تنشرها على نفس التطبيق، بحسب موقع "ذي إذ إنسايدر".. وأضافت ثورن (20 عاماً) أنها تجني أرباح مالية أخرى من منشوراتها عبر تطبيق "سناب شات"، والتي توازي نشرها لـ "قصة" على "إنستغرام".

اتهامات "تحرش" تلاحق الممثل الأميركي كيفن سبايسي
تنظر المدعية العامة في لوس أنجلوس جاكي لايسي بملف اتهامات موجهة للممثل الأميركي كيفن سبايسي بارتكاب سلوكيات جنسية غير ملائمة، على ما أعلن المتحدث باسمها، وقال غريغ ريسلينغ "تلقى مكتبنا ملفاً يتعلق بكيفن سبايسي من جانب قائد الشرطة في مقاطعة لوس أنجلوس يوم الخامس من نيسان/أبريل" 2018، رافضاً تقديم أي إيضاحات أخرى بشأن طبيعة الاتهامات.

نيكول كيدمان وكيث أوربان.. ثنائي هوليوودي على وشك الانفصال
يبدو أن الفترة الحالية هى فترة انفصال النجوم، فبعد انفصال، براد بيت وأنجلينا جولي وجينيفر أنيستون وجاستين ثيرو وراسل كرو وزوجته وجيجي حديد وزين مالك، نشرت تقارير جديدة تفيد انفصال الثنائي نيكول كيدمان وكيث أوربان، ورغم أن المتحدث الرسمي باسم كيدمان نفى الخبر، إلا أن هناك مصدر مقرب من الثنائي أكد لموقع Gossip Cop، أن أوربان ترك منزل الزوجية منذ فترة ويعيش حالياً في أحد الفنادق الخمس نجوم في لوس أنجلوس.

إيما ستون أغلى 10 نجمات أجراً في العالم.. بـ 26 مليون دولار
هل تعرف من هي الممثلة الأعلى أجراً في العالم..؟ هنا قائمة تضم أغلى 10 ممثلات أجراً في العالم، حيث تصدرت النجمة العالمية "إيما ستون" القائمة بـ 26 مليون دولار هذا العام لتتصدر المركز الأول في قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات أجوراً في العالم.
1- إيما ستون (26 مليون دولار)

سفر ورحلات وأمن شخصي" .. تعرف على مصاريف زوكربيرغ الشخصية
قالت شركة فيسبوك إنها أنفقت أكثر من 7.3 مليون دولار على الأمن الشخصي للرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ العام الماضي، وفقاً لوثائق لجنة الأوراق المالية والبورصات، بزيادة قدرها نحو 50% عن عام 2016 الذي بلغ فيها إنفاقه حوالي 4.8 مليون دولار.. يأتي ذلك في الوقت التي ينشغل فيها رواد الشبكة الأوسع انتشاراً على الإنترنت بحماية خصوصية حساباتهم على الموقع، بحسب تقرير لموقع "cnet" الأمريكي.
وقالت الشركة أيضاً إنها أنفقت أكثر من 1.5 مليون دولار على تكاليف الطائرات الخاصة،

كم تبلغ ثروة بينلوب كروز ؟
يبدو أن ثروات النجوم أصبحت من أكثر ما يشغل بال محبيهم ومعجبيهم ووسائل الإعلام الفنية المختلفة، ومن جانبها كشفت جريدة الـ"ديلي" عن صافي ثروة النجمة والممثلة الإسبانية بينلوب كروز والتي وصلت إلى 55 مليون دولار.. وأدى ذلك لإثارة التساؤلات حول مصدر ثروة النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 43 عاماً، وهل هو من مجال الترفيه سواء تقديم الأعمال الفنية المختلفة أو مشاركتها كموديل، لعدد من العلامات التجارية ودور الأزياء الشهيرة منها "Ralph Lauren" و "L’Oreal" و "Mango" ، والجدير بالذكر أن بينلوب

دانيال كريج بطل "جيمس بوند 25 " للمرة الخامسة
أعلن النجم العالمي دانيال كريج عن تقديمه الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة والمقرر عرضه عام 2019، وأضاف " كريج " البالغ من العمر 50 عاماً في تصريحات لوكالة " أسوشيتد برس " أنه يعمل من الآن للتحضير لدوره الجديد مع المخرج " داني ويل " الحاصل على جائزة الأوسكار، لتكون هذه المرة الخامسة له الذي يؤدى فيه دور

تشارليز ثيرون قلقة من العنصرية الأمريكية
صرحت الممثلة تشارليز ثيرون عن مخاوفها من العنصرية في الولايات المتحدة الأمريكية وما يمكن أن تتسبب به وقد يؤدي في النهاية إلى مغادرتها البلاد حرصاً على حياة أطفالها المتبنين من ذوي البشرة السمراء.. وخلال مقابلتها مع مجلة Elle، قالت الممثلة الأمريكية: "لا أعرف كيف أصف العام الماضي في ظل إدارتنا الجديدة، ولكن العنصرية أكثر انتشار وتواجد مما قد يعتقد الكثيرون، لا يمكننا إنكار ذلك بعد الآن لابد أن نتحدث بوضوح حول هذا الشأن"، وقد تبنت ثيرون طفلين هما جاكسون ويبلغ من العمر 6 أعوام وأوجست ويبلغ من

راسل كرو يبيع ممتلكاته بسبب الطلاق
فاجأ النجم والممثل الأمريكي راسل كرو، الحضور بظهور غير متوقع في مزاد يحمل عنوان "فن الطلاق" أقيم في سيدني يوم السبت 7 أبريل، حيث اجتذب عشرات المشترين والمتفرجين، وجمع حصيلة لا بأس بها من الأموال للنجم العالمي.. وكان المزاد قد اشتمل على حوالي 200 من مقتنيات كرو من بينها أزياء واكسسوارات من التي استخدمها في بعض من أشهر أفلامه مثل(جلادياتور) و(ماستر آند كوماندر) و(إل.إيه كونفيدينشيال) و(ذا إنسيدر)..

هل يعتزل براد بيت.. ويتجه لتصميم الأثاث ؟
انتشرت مؤخراً عدد من التقارير التى تؤكد أن النجم العالمي براد بيت سيقوم بتغيير مهنته ويتجه لتصميم الأثاث، إلا أن موقع Gossip Cop، أكد أن بيت لن يترك مهنته مثلما يقال على الرغم من حبه للهندسة المعمارية.. يذكر أن سعيدة الحظ التي تعيش قصة حب حالياً مع نجم هوليود براد بيت هي نيري أوكسمان، وهي أستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا

ترامب وأوباما وماي ليسوا مدعوين
لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل
ذكرت مصادر حكومية بريطانية، أن الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب والسابق باراك أوباما، ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، لم يتم دعوتهم لحضور حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في 19 مايو/ أيار 2018.
قال متحدث باسم قصر كنسينغتون في لندن: "تقرر أن هناك قائمة رسمية بالقادة السياسيين - سواء من بريطانيا أو دوليا - غير مطلوبين لحضور عرس الأمير هاري والسيدة ماركل"، وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء، وأوضح أنه "تم استشارة حكومة صاحبة الجلالة بشأن هذا

بيل غيتس وأنجلينا جولي يتصدران
قائمة الأكثر إثارة للإعجاب في 2018
أجرت شركة "YouGov" البريطانية الدولية المتخصصة في بالإحصائيات والدراسات، دراسة حول أكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب من الجنسين لعام 2018، القائمة التي نشرتها الشركة ضمت 20 شخصية مشهورة من كلا الجنسين، وتم اختيارهم من قبل 37 ألف شخص من 35 دولة.. وتصدر كل من بيل غيتس رجل الأعمال الأمريكي ومواطنته الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي القائمتين لأكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب في هذا العام.