Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

الأطباء: حبال شاكيرا الصوتية في خطر
أعلنت النجمة العالمية شاكيرا لجمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، أنها سوف تتغيب لفترة عن إحياء حفلات غنائية بأوامر الأطباء، الذين طالبوها أن تريح أحبالها الصوتية، وكتبت "شاكيرا" قائلة: "خلال الأيام الأخيرة من بروفاتي ولسوء حظي، تأذت أحبالي الصوتية، وبناء على ذلك نصحني الأطباء أن أريح صوتي كي أتفادى وقوع ضرر أكبر يمكن أن يمنعني من الغناء بشكل نهائي، أنا محبطة لعدم استطاعتي أن أتواجد معكم وعدم مقدرتي على إقامة هذا الحفل".

الأمير فيليب يكشف أسرار الملكة إليزابيث
في عيد زواجهما السبعين
كشف الأمير فيليب، أسراراً جديدة عن زوجته الملكة إليزابيث بمناسبة عيد زواجهما السبعين الذي وافق الـ 20 من نوفمبر الماضي.. والمعروف أن الملكة إليزابيث، البالغة من العمر 91 عاماً، هي الأطول عمراً في التاريخ كما أن زوجها فيليب (96 سنة) هو أكبر عضو في الأسرة المالكة البريطانية حالياً.. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي حاورت الأمير فيليب، فإنه ورغم أن الملكة إليزابيث لا تبتسم غالباً في الأماكن العامة، وهذا أحد واجباتها

400 ألف طلب لألبوم تايلور سويفت
استطاعت النجمة العالمية تايلور سويفت أن تحقق رقماً قياسياً جديداً لم يتوقعه الكثير من عشاق الموسيقى والغناء، حيث وصل عدد الطلبات المسبقة أو الـ"Pre-Orders" لألبومها الجديد "Reputation" لتصل عدد الطلبات أكثر من 400 ألف طلب.
وأكد موقع "بيلبورد" أن وصول عدد الطلبات المسبقة لألبوم "Reputation" لـ تايلور سويفت هو الأعلى من أي وقت مضى، فتضاعفت طلبات الشراء على الألبوم الأيام الأخيرة،

ابنة "مستر بين" تتبرأ منه
تخلت الممثلة والمغنية البريطانية ليلي أتكنسون عن حمل اسم عائلة والدها الممثل الشهير روان أتكنسون المعروف عالمياً باسم Mr.Bean، وذلك في أول رد فعل صارم لها احتجاجاً على طلاقه من والدتها وارتباطه بممثلة تصغره بما يزيد على 3 عقود.
وبحسب صحيفة Daily Mail، فإن ليلي، البالغة من العمر 22 عاماً، معروفة في بريطانيا بكنية والدها، ونجاحها في عملها مرتبط كثيراً بشهرة الممثل المحبوب، إلا أنها قررت أخيراً التخلي عن هذا الاسم، واستعاضت عنه باسم والدتها سونيترا ساستري، التي انفصل عنها

أنجيلينا جولي وليدي غاغا برحلة فضائية
برفقة الملياردير ريتشارد برانسون
أعلن الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، أنه سينجز خلال 7 أشهر الاستعدادات لرحلة فضائية على متن مركبة SpaceShipTwo الفضائية التي صممتها شركته فيرجين غالاكتيك، وقال في حديث له خلال منتدى Global Synergy في نيويورك إن المركبة تمر حالياً عبر الاختبارات النهائية، وستنجز بعد 3- 4 أشهر رحلة شبه مدارية، ومن ثم سيتوجه على متنها مع العالم الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكينغ إلى الفضاء.
وتجدر الإشارة إلى أن المركبة الفضائية، مصممة للقيام برحلات سياحية فضائية على ارتفاع

جينيفر أنيستون تعود للتلفزيون بعد 14 عاماً
أعلنت شركة آبل خوضَها تجربة الإنتاج التلفزيوني، من خلال مسلسل جديد يشارك في بطولته كل من النجمتين جينيفر أنيستون وريز يذرسبون، ويعد المسلسل هو الأول من بين المشاريع التي تنتجها "آبل" .. المسلسل سيكون كوميدياً يتناول أحد برامج العروض الصباحية في مدينة نيويورك، ومن المقرر أن يتكون من موسمين، كل منهما يحتوي على 10 حلقات.
والمسلسل فكرة ميشيل إلينبرج رئيس الدراما السابق في شبكة HBO، ويقوم بكتابة السيناريو

كيت وينسلت.. خطر على الحياة البرية !
يبدو أن النجمة والممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت، أصبحت هدفاً للهجوم من قبل نشطاء البيئة، وذلك بعد إعلانها مجدداً عن خطة لبناء جدار بحري ضخم من الأشجار بامتداد 500 قدم مربع؛ لحماية منزلها الذي يقع على الشاطئ في غرب مقاطعة ساسكس من التآكل أو الغرق، والذى يقدر ثمنه بـ1.4 مليون جنيه إسترليني.
وكانت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار أعلنت عزمها بناء جدار أول مرة عام 2015

كيم كاردشيان تبيع منزل الزوجية بـ 17.8 مليون دولار
قامت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، ببيع منزل الزوجية والشريك فيه زوجها النجم ومطرب الراب العالمي كاني ويست، و الذي قاما بشرائه منذ بضع سنوات، وكان موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير، قد كشف أن الثنائي العالمي قد باعا عقاراً بمنطقة "بيل اير" بما يقرب من ضعف ما دفعوه فيه قبل أربع سنوات.
موقع TMZ أضاف أن مساحة المنزل تبلغ 10 آلاف قدم مربعة، وتم بيعه مقابل 17.8 مليون