Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

صحف أمريكية: أنجلينا جولي تدخل في علاقة عاطفية
مع جاريدو ليتو
كشفت مصادر فنية عالمية عن وجود علاقة عاطفية ملتهبة تجمع بين النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، والنجم العالمي جاريدو ليتو، مؤكدة على أن أنجلينا كانت تحمل دائماً مشاعر طيبة تجاه جاريد ليتو، حتى قبل تقدمها بطلب الطلاق من النجم العالمي براد بيت.
ومن جانبة صرح موقع hollywoodlife عن مصدر مقرب من النجمة العالمية أن زوجها السابق براد بيت، تشاجر معها كثيراً بسبب جاريد ليتو، مشيراً إلى أنها عندما كانت تريد إغضابه كانت تتحدث عن جاريد ليتو، وتعبر عن مدى حبها له وتشيد بموهبته الكبيرة، وأكد

"النوتيلا" سر جمال بشرة الدوقة كيت ميدلتون
منذ إعلان خطبتها على الأمير "ويليام" فى عام 2011، استطاعت الدوقة "كيت ميدلتون" أن تخطف أنظار العالم بجمالها الهادئ وبشرتها النضرة المتألقة، وفي حوار لها مع البرنامج الأمريكي "This Morning " كشفت خبيرة التجميل الخاصة للدوقة "كيت" "ديبورا ميتشل" سر تألق بشرة كيت الدائم، حيث أرجعت "ديبورا" السر إلى شوكولا "النوتيلا"، وصرحت ديبورا أن "كيت" تفضل وضع مزيج الشكولا والبندق اللذيذ على وجهها كل يوم فى الصباح.
وللحصول على نفس النتائج نصحت "ديبورا" متابعيها بوضع "مسك" من الشوكولا والسكر ومرطب الشفاه على الوجه صباح كل يوم كبرنامج يومي لنضارة البشرة وإكسابها المزيد من الجمال والتألق.

إيفانكا ترامب تنضم لـ"حريم السلطان الوسيم"
انتشرت عدة صور لإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وجاستين ترودو، رئيس الوزراء الكندي، كشفت مدى إعجاب إيفانكا بجاستين.. صحيفة "جارديان" ذكرت أن مستخدمي الإنترنت تداولوا صوراً لإيفانكا وجاستين في مزاح يزعم أن ابنة الرئيس الأمريكي وقعت في غرام رئيس الوزراء الكندي.
إيفانكا رغم عدم توليها منصباً رسمياً، إلا أنها حضرت عدة اجتماعات رسمية، ونشرت صورة لها وهي تجلس على مقعد المكتب البيضاوي بين أبيها وترودو زعلقت عليها قائلة: "مناقشة عظيمة مع اثنين من قادة العالم حول أهمية أن يكون للنساء مقعداً على الطاولة" وكان جاستين ترودو كان قد التقى بإيفانكا وعدد من سيدات الأعمال في البيت.. الصحيفة البريطانية اختارت هذه التغريدة كمثال للمزاح المنتشر على موقع تويتر بشأن إيفانكا وترودو: "اختر شخصاً ينظر إليك كما تنظر إيفانكا ترامب لجاستين ترودو".

إيما واتسون تقدم النصائح لجمهورها مقابل دولارين
تحاول الممثلة البريطانية إيما واتسون، المعروفة بدورها في سلسلة أفلام Harry Potter، ألا تكتفي بكونها ممثلة ناجحة وواحدة من مشاهير السينما العالمية، بل تطرح نفسها أيضاً كناشطة في مجال حقوق الإنسان والمرأة.. ويبدو أنها لن تتوقف عند هذه المهام، ولكن تحاول أيضاً أن تثبت أن لديها خبيرة بالحياة والعلاقات الإنسانية.. فقد ظهرت في بث حي من خلال شاشة iPad بمحطة جراند سنترال في نيويورك، لكي تقدم نصائح للمارة في مختلف شؤون الحياة.
وساعدها في ذلك الكاتب والمخرج ديريك بلاسبيرج، الذي وقف في المحطة حاملاً لافتة كتب عليها عبارة "نصيحة من إيما ستون مقابل دولارين" وبالفعل تفاعل الجمهور مع الفكرة ليحظوا بفرصة الحديث مع الممثلة صاحبة الـ26 عاماً.. ويشار إلى أن واتسون تم تعيينها عام 2014 كسفيرة للنوايا الحسنة لشؤون المرأة بالأمم المتحدة، وأعلنت في عام 2016 التوقف عن التمثيل لمدة عام من أجل القراءة والاهتمام بقضية حقوق المرأة.

أديل: بيونسيه قدوتي
قالت النجمة أديل إنها دوماً ما كانت تعتبر النجمة بيونسيه قدوة ومثلاً للنجاح تضعه أمام عينيها، ولم تفكر في انتزاع الجوائز منها في حفل الغرامي، بسبب أن بيونسيه تقدّم نوعية مختلفة من الموسيقى والأغاني، وهي ملكة فيها عن جدارة، مثلما تلقب بالفعل بين معجبيها بـ"الملكة بي".
وأكدت أديل في تصريح لها خلال لقاء بالقناة البريطانية CHANEL 4 أن دموعها خلال حفل توزيع جوائز الغرامي كانت حقيقية، بسبب تأثرها وخشيتها على مشاعر بيونسيه، التي لم تتمالك هي الأخرى دموعها عندما تحدثت أديل عنها، ولفتت إلى بكائها بحرقة وليس إدعاء

ميلانيا ترامب تقاضي صحيفة عالمية وصفتها بـ"رفيقة الهوى"
أكدت مصادر صحيفة عالمية أن زوجة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، قامت برفع دعوى قضائية عاجلة ضد صحيفة الديلي ميل البريطانية، حيث اتهمتها فيها بالتشهير بها، وذلك بعد أن نشرت الجريدة تقريراً صحفياً، يزعم أن ميلانيا عملت في مجال الجنس لصالح النخبة خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي.
وكان محامي السيدة الأولى، تشارلز هاردر كشف في دعوى رفعها أمام المحكمة العليا في نيويورك، يوم الإثنين 6 فبراير، ضد مجموعة ميل ميديا، مالكة صحيفة الديلي ميل، أن الجريدة نشرت في أغسطس الماضى تقريراً زعم أن ميلانيا عملت كـ"رفيقة جنس".

على خطى والده وشقيقه دعيج
محمد جهاد الرويعي حاز بكالوريوس من الجامعة الأهلية بالبحرين
تؤكد المؤهلات العلمية الممنوحة من مؤسسات التعليم العالي الخاصة المرخّصة رسمياً من حكومة مملكة البحرين، بناءً على إفادة الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي، أن محمد جهاد دعيج خليفة جابر الرويعي حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من مؤسسة جامعة العلوم التطبيقية.
هذا النجاح اللافت يأتي بعد نجاح شقيق دعيج المتخرّج من الجامعة الأهلية في مملكة البحرين التي بات مشهوراً عنها أنها المركز العلمي البارز الذي تتدفق فيه أفواج الخرّيجين عاماً بعد عام ليكونوا دعامات جديدة في النهضة الشاملة التي تشهدها البحرين في هذا العهد المتميز، عهد صاحب الجلالة

جورج كلوني عصبي ومتوتر بعد حمل زوجته بتوأم
المعتاد بعد حمل الزوجه أن يفرح الزوج ويشعر بسعادة غامرة، ولكن على غير العادة أن يشعر بحالة نفسية سيئة ويصاب بالتوتر والعصبية، وهذا ما حدث مع النجم والممثل الأمريكي الكبير جورج كلوني.. النجم العالمي البالغ من العمر 53 عاماً من عمره، أصيب بالقلق والعصبية بسبب حمل زوجته المحامية البريطانية أمل كلوني البالغة من العمر 39 عاماً، في طفليهما الأولين، حيث ينتظر الثنائي الشهير توأماً، صبي وفتاة.
وأرجع مصدر فني عالمي أن سبب الحالة التي وصل اليها جورج كلوني، هي أن ذلك يعد أول حمل لزوجته، إلى جانب تجاوزها التاسعة والثلاثين من عمرها، كما أصيبا الزوجين بالصدمة، بعد بعد هذا الخبر، لأنهما كانا يعتقدان وقتها أن طفلاً واحداً كافياً، لكنهما تقبلا الأمر ولايزالان يعانيان من التوتر والقلق.