Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

تغريم جيسيكا ألبا 1.5 مليون دولار بسبب مادة مسرطنة
يبدو أن الفترة المقبلة لن تكون سهلة على النجمة والممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، وذلك بعد وقوعها في مشاكل كبيرة مع عملاء شركتها للمواد الغذائية ومستحضرات التجميل التي تحمل اسم " ذا أونيست كومباني" أو الشركة الأمينة، ومن المفترض أن تكون كل منتجات هذه الشركة صديقة للبيئة، ولكن وجد بعض عملاء شركة نجمة هوليوود أثر لمادة سلفات لوريل الصوديوم المسببة للسرطان في بعض منتجاتها مما سيضرها لتدفع تعويضات كبيرة لعملائها.
ومن جانبه أكد موقع "باري ماتش" أن جيسكا ألبا تواجه موقفاً صعباً بعد أن اتضح أن بعض

سكارليت جوهانسون تخوض الكوميديا في "ليلة قاسية"
استقبلت صالات السينما العالمية في يونيو/حزيران الماضي فيلم النجمة الشقراء سكارليت جوهانسون "ليلة قاسية" الذي يطرح مغامرة لمجموعة من الفتيات يجتمعن بعد غياب طويل ويقررن المرح لأقصى درجة، لكن تنقلب الأحداث الحماسية بوقوعهن في جريمة قتل غير متعمدة تعرضهن جميعاً للسجن، ويضم الفيلم بجانب جوهانسون بطلات هوليوود: زوي كرافيتز وكيت ماكينون وديمي مور وجيليان بيل، والفيلم من تأليف وإخراج لوسيا أنيلو.

إيشواريا راي في تجربة سينمائية جديدة
رشح المخرج راكيش أوم براكاش ميهرا النجمة الهندية أيشواريا راي باتشان للقيام ببطولة الفيلم السينمائي الجديد Rakyesh، إلى جانب النجم الكبير أنيل كابور، وفقا لتقرير "انديان اكسبريس".. وقالت مصادر مقربة أيضاً من المخرج بحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة hindustantimes إن النجمة التي خطفت الأنظار في 20 مايو 2017 على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" السبعين، ستقوم بتصوير الفيلم بحلول نهاية عام 2017.

شاروخان وسلمان خان في قائمة "فوربس"
لأعلى المشاهير أجراً لعام 2017
أصدرت مجلة "فوربس" forbes لائحتها السنوية للمشاهير الأعلى أجراً في العالم، لعام 2017، وفقاً للمكاسب المالية المحققة من الرواتب أو العقود وجولات الحفلات العالمية وصفقات الرعاية من يونيو 2016 إلى يونيو 2017.. جاء ضمن القائمة الفريدة التي تحوي أفضل 100 من المشاهير العالميين، ثلاثة من أبرز نجوم بوليوود هم شاروخان و سلمان خان وأكشاي كومار، وقاد شاروخان السباق كعادته بين نجوم الهند ، فاحتل المركز الـ 65 من 38

إسقاط تهمة الاغتصاب عن المخرج رومان بولانسكي
بعد تدخل الضحية
كشفت مصادر فنية عالمية أن المرأة التي اغتصبها المخرج البولندي الشهير رومان بولانسكي، عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاماً من محكمة في لوس انجليس، قد طلبت بإنهاء القضية ضده، وقالت المرأة التي تدعى سامانثا جيمر للمحكمة: "أطلب منكم أن تفعلوا ذلك من أجلي، رأفة بي"، وكانت سامانثا قد قالت في وقت سابق أنها سامحت المخرج العالمي البالغ من العمر 83 عاماً، على الواقعة التي تعرضت لها منذ 40 عاماً.
والجدير بالذكر أن المخرج الكبير قد اعترف بتهمة الاغتصاب وقضى 42 يوماً في السجن، لكنه فر لاحقاً من الولايات المتحدة، قائلاً إنه خاف أن تُلغى الصفقة التي أبرمها مع هيئة الادعاء والتي تقضي بالاعتراف بخطأه مقابل تخفيف الحكم عنه.

انفصال إيل ماكفيرسون عن زوجها الملياردير
انفصلت الممثلة الأسترالية وعارضة الأزياء الشهيرة إيل ماكفيرسون عن زوجها الملياردر جيف سوفير بعد زواج دام 4 أعوام، ومن جانبها أكدت جريدة "ديلي ميل" البريطانية أن العلاقة بين الممثلة والعارضة العالمية البالغة من العمر 53 عاماً، وبين زوجها الملياردير جيف "انتهت بالفعل".. وكشف مصدر مقرب من الزوجين أن إيل قد غادرت منزلهما في انديان كريك في ميامي مع أطفالها، وتبحث حالياً عن منزل آخر، مضيفاً أن السبب في ذلك هو تداول شائعات حول وجود علاقة بين جيف وعدد من النساء، ولكن زوجها يصر على أن هذه العلاقات مجرد صداقة.

براد بيت لجنيفير أنستون: أعتذر لأنني حطمت قلبك
تعليقاً على الخبر الذي نشرته صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية عن النجم الأميركي براد بيت وتحديداً قوله لطليقته الأولى جنيفير أنستون: أعتذر لأنني حطمت قلبك".. أشار مصدر مقرب من براد مؤكداً أنه ليس من عادته أن يُفصح عن مشاعره بسهولة، ولفت إلى أن العلاج النفسي الذي خضع له ساعده على التعبير عن نفسه، وهذا ما دفعه إلى طلب الصفح من جينيفر أنيستون.. وردّت أنستون: "أقبل اعتذار براد بيت وأنصحه بالتركيز على المستقبل" .

جوليا روبيرتس تحتفل بلقب أجمل سيدة في العالم
أعلنت مجلة "بيبول" عن اختيار جوليا روبيرتس لتكون أجمل سيدة في العالم لعام 2017، ولتكون بذلك أكثر توج بهذا اللقب من بين نجمات هوليوود، حيث ستكون هذه هي المرة الخامسة التي تحصد بها جوليا، هذا اللقب من مجلة بيبول.
.. والتقطت عدسات المصورين لقطات للنجمة الكبيرة جوليا روبيرتس، من كواليس استعدادها لإجراء جلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بدون بنطال وترتدي معطفاً فقط، كان ذلك بأحد استوديوهات التصوير الخارجية بمدينة ماليبو الأمريكية بلوس أنجلوس، حيث ستكون الجلسة لصالح مجلة "بيبول" التي توجتها باللقب.

الممثلة الفرنسية ليتسيا كاستا تتزوج من لويس جاريل
تزوجت الممثلة الفرنسية وعارضة الأزياء العالمية الشهيرة ليتسيا كاستا، البالغة من العمر 39 عاماً، في قرية صغيرة على جزيرة كورسيكا في البحر المتوسط جنوبي فرنسا من حبيبها الممثل الفرنسي لويس جاريل، البالغ من العمر 34 عاماً، وذلك بعد قصة حب طويلة بينهما.. وشهد حضور حفل الزفاف مجموعة كبيرة من عائلة وأصدقاء ليتسيا كاستا المقربين .
والجدير الذكر أن الممثلة والعارضة العالمية قد بدأت دخول مجال عروض الأزياء في

جيران أنجلينا جولي : العيش إلى جانبها كابوس
لم يسعد الجميع انتقال النجمة العالمية أنجلينا جولي وأولادها إلى منزلهم الجديد الفخم في لوس أنجلوس وقد كشف موقع "رادار أونلاين" أنّ عدداً من جيران أنجيلينا أكدوا بأنهم يشعرون بالانزعاج واصفين العيش إلى جانب هذه العائلة بـ"الكابوس الحقيقي".. وفي التفاصيل ذكر أن الجيران مزعوجون من الشاحنات التي تنقل أغراض النجمة وأسرتها وتقفل الطرقات.. كما لفت إلى أن أولادها مادوكس وباكس وشيلوه وفيفيان ونوكس سيتلقون تعليمهم في المنزل، ويعني هذا أنهم سيحدثون الجلبة أثناء تمضيتهم الوقت في الحديقة، ورأى الموقع أن هذا الأمر يعتبر مشكلة كبيرة قد يواجهها الجيران.