Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
أخبار

توقعات بقرب إعلان خطوبة الأمير هاري
والممثلة ميغان ماركل
ذكرت تقارير صحفية أن قصر "باكنغهام" يستعد للإعلان عن خطوبة الأمير هاري الذي يحتل المرتبة الخامسة في تولي العرش البريطاني والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.. وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن أن المسؤولين بالقصر يدرسون القيام بما يعتبرونه إعلاناً حتمياً للخطوبة بين الأمير وميغان.. وقالت "ديلي ميل" إن ميغان التقت بالأمير تشارلز ودوقة كورنوول كاميلا، وخلفت لديهما انطباعاً جيداً.
وذكرت الصحيفة أنها علمت بتأجيل إعلان الخطوبة رسمياً في وقت سابق ، خوفاً من أن يلقي

جنيفر لورنس: الأعاصير "غضب الطبيعة" على ترامب
تواجه الممثلة الأميركية جنيفر لورنس ردود أفعال قوية عبر الإنترنت لإشارتها إلى أن الإعصار القوي الذي دمر تكساس والآخر الذي يقترب من ولاية فلوريدا ربما يكونا بسبب تولي دونالد ترامب رئاسة البلاد.. فأثناء وجودها في إنجلترا للترويج لفيلمها الجديد "أمي" سئلت لورنس عن التغييرات التي تحدث في بلادها، فقالت للقناة الرابعة التلفزيونية "أتعلم، أنت

3.7 مليون دولار تعويضات للممثلة الأسترالية
ريبل ويلسون في قضية تشهير
حصلت الممثلة الكوميدية الاسترالية ريبل ويلسون على تعويضات قيمتها 4.6 مليون دولار أسترالي (3.7 مليون دولار أمريكي) بعد أن أدينت شركة نشر دولية بالتشهير بها في سلسلة مقالات تسببت في خسارة الممثلة لأدوار في أفلام بهوليوود، وأمرت المحكمة العليا بولاية فيكتوريا الأسترالية شركة باور ميديا بأن تدفع للممثلة المولودة في سيدني، والمعروفة بدورها في سلسلة أفلام (بيتش بيرفكت) تعويضات عامة قيمتها 650 ألف دولار أسترالي وتعويضات خاصة قيمتها 3917472 دولاراً أسترالياً وهو أكبر مبلغ تعويضات يدفع في قضية تشهير في

تايلور سويفت تحافظ على الصدارة الرقمية
حافظت النجمة تايلور سويفت على الصدارة في قائمة الأغنيات الرقمية التي تُحصي مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، وحلّت أغنيتها "ريدي فور إت" في الصدارة مؤخراً، بمبيعات بلغت 135 ألف نسخة، وأزاحت أغنية "لوك وات يو ميد مي دو" لسويفت أيضاً عن الصدارة بعد أسبوع واحد من صعودها للقمة، والأغنيتان جزء من ألبوم سويفت المقبل "ريبيوتيشن" .. فيما تصدر فريق "ال.سي. دي" ساوند سيستم الموسيقي قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية، لأكثر الألبومات مبيعاً فيالولايات المتحدة للمرة الأولى، بألبوم هو الوحيد الجديد

الأمير جورج سفيراً لـ"العدس الفرنسي" في المملكة المتحدة
بات الامير جورج "سفيراً" للعدس في المملكة المتحدة وتحديداً لطبق فرنسي تقليدي مكوّن خصّيصاً من العدس الأخضر، وذلك بعد ان انعش سوق "العدس الفرنسي" في بريطانيا، فقد تزايد الطلب كثيراً على العدس في بريطانيا، منذ إدراجه ضمن قائمة المأكولات التي يتناولها الأمير جورج في مدرسته الجديدة التي دخلها في السابع من أيلول/سبتمبر الماضي، وهي مدرسة "سانت توماس باترسي" الخاصة في لندن.. وتتضمن قائمة طعام الأمير جورج طبقاً من العدس أصله من منطقة بوي ان فوليه في وسط فرنسا، يُعرف باسم " عدس بوي الأخضر".

دونالد ترامب جد للمرة التاسعة
هنأ رئيس الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب ابنه بمولوده الجديد بطريقته الخاصة، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.. وقال:" مبروك لإريك ولارا بمناسبة ولادة ابنهما إريك لوك ترامب، هذا الصباح".. مرفقاً التهنئة بصورة للطفل.. يذكر أنّ إريك قد أعلن عن انجاب زوجته لارا طفلهما عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب:" أنا ولارا جداً سعداء لإعلان ولادة ابننا إريك لوك ترامب، الساعة 8.50 من صباح هذا اليوم" ، ومع هذا الحدث، يكون ترامب قد بات جداً للمرة التاسعة.

ميركل تعترف: ارتكبت فعلاً طائشاً أيام الشباب
اعترفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التي تحجم في العادة عن الخوض في حياتها الشخصية، بأنها ارتكبت فعلاً طائشاً أيام شبابها، ورداً على سؤال من هيئة (إن.دي.آر) للبث الإذاعي والتلفزيوني عن أي "خطيئة من أيام الشباب" بعدما اعترف منافسها الرئيس في الانتخابات مارتن شولتس، الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي، بأنه ألقى عبوة منظف غسيل في حمام سباحة عام خلال "ليلة مجنونة"، وقالت ميركل، وهي ابنة قس: "دخنت سيجارة في عمر صغير إلى حد ما ولم أبلغ أبي، لذا يمكنني القول إنها خطيئة صغيرة".

هل تعلن عائلة كايت ميدلتون إفلاسها قريباً ؟‎
تشير المعلومات الجديدة إلى أن عائلة دوقة كامبريدج كايت ميدلتون على وشك الإفلاس حيث أن شركة Boomf التي يديرها جايمس ميدلتون منذ عام 2013، شقيق كايت خسرت مبلغ 3.6 مليون دولار في العام 2016، وقد تلقى جايمس الدعم أخيراً من جايمس ماثيو زوج شقيقته بيبا حيث أعطاه مبلغ قيمته 130 ألف دولار، إلا أنه لم يكن كافياً لسداد عجز الشركة، وهذه المعلومات أوردتها صحيفة "ذا ميرور" البريطانية.

أنتوني هوبكنز موديل إعلان لأول مرة
على الرغم من شهرته الواسعة كأحد الوجوه المميزة على شاشة السينما العالمية، وأرشيفه السينمائي الحافل بالأفلام والجوائز، لم يخض نجم هوليوود الوسيم البالغ من العمر 79 عاماً تجربة الإعلانات الخاصة بالموضة من قبل، لذلك كان ترشيحه من قبل دار Brioni لملابس الرجال خبر يستحق الاهتمام، فالماركة الايطالية العريقة اختارت النجم المناسب، والذي وقف أمام عدسات الكاميرات لأول مرة كموديل إعلاني يقترب من سن الثمانين، لكنه لم يفقد جاذبيته، ووسامته.. يذكر أن أنتوني حصل على جائزة الأوسكار عام 1992 بعد تجسيده شخصية هانيبال ليكتر فى فيلم "صمت الحملان".

أديل تقترب من دخول هوليوود
تستعد النجمة والمطربة البريطانية الشهيرة أديل، للحصول على أول دور تمثيلي لها في هوليوود، حيث من المقرر أن تظهر في فيلم جديد عن المسرحية الموسيقية "Oliver"، والفيلم الجديد سوف يكون أيضاً إعادة إنتاج لنفس الفيلم الذي أنتج عام 1968، كما سوف يتضمن عدداً من المقطوعات الموسيقية المعروفة.. والجدير بالذكر أن أديل كان معروضاً عليها أن تغني أغنية بداية فيلم الأكشن والغموض والإثارة الشهير "Bond 25" كما فعلت في جزء "Skyfall" ولكنها رفضت بسبب انشغالها بعائلتها تلك الفترة.

أوباما يكلّف الخزينة الأمريكية مليون دولار سنوياً
أفادت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية بأن الرئيس السابق باراك أوباما يكلّف الخزينة الأمريكية حوال مليون دولار سنوياً.. ووقفاً للصحيفة ستبلغ تكاليف المعيشة السنوية للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في عام 2018 ستبلغ 15.1 مليون دولار.
وقالت "واشنطن تايمز" إن أوباما سيصبح بذلك أعلى الرؤساء السابقين كلفة في تاريخ الولايات المتحدة، مؤكدة أن تكاليف معيشة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب ستبلغ

بن أفليك يخرج فيلماُ حربياً من بطولة شقيقه
يقوم نجم هوليوود الممثل والمخرج الأمريكي بين أفليك بإخراج الفيلم الحربي "رد بليتوون"عن معركة حربية في أفغانستان بين القوات الأمريكية وحركة طالبان، من بطولة شقيقه كيسي أفليك الحائز على جائزة الأوسكار والجولدين جولب لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "مانشتر" هذا العام والذي رشح لـ11 جائزة أخرى عن نفس الفيلم.
يحكي فيلم "رد بليتوون" من إنتاج شركة "سموكهاوس بكتشارز" العالمية الأمريكية قصة الجندي "روميشا"- الذي يجسده كيسي أفليك - وهو أب لثلاثة أطفال لكنه يدخل في معركة محفوفة بالمخاطر مع حركة طالبان في أفغانستان بعد أن قاموا بالاعتداء على قاعدة عسكرية أمريكية على الحدود بين باكستان وأفغانستان.