Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
السياحة

أضواء كاشفة على سياحة الكهوف في السلطنة
إحدى أكبر الغرف الكهفية في العالم.. عُمانية
بات اسم سلطنة عُمان في مقدمة الدول التي تنعم بالواقع السياحي التاريخي الذي أرخى بظلاله ذات الأبعاد العالمية، نظراً الى المواقع السياحية الذائعة الصيت والجاذبة للسياح من معظم الدول في المنطقة والعالم البعيد.. وبين أحدث ما برز مؤخراً على هذا الصعيد فوز السلطنة عبر السياحة بجائزة أفضل استخدام للتواصل الإجتماعي وهي تضاف الى مجموعة من الركائز العالمية على هذا الصعيد البارز.. ونعرض اليوم إلى واقع سياحي جديد عبر سياحة الكهوف العُمانية، إلى جانب فوز السياحة بالجائزة الجديدة على هذا الصعيد.

في أقصى الشمال المطل على الأطلسي
سان سيباستيان.. جوهرة إسبانية
سان سيباستيان من المدن السياحية الجميلة الواقعة في إسبانيا وتحديداً في الركن الشمالي من إسبانيا على ساحل المحيط الأطلسي.. تتزين المدينة بأروع المعالم الطبيعية الساحرة من المدن الإسبانية الجميلة التي تستحق الزيارة وقضاء إجازة قصيرة فيها.. بعيدة عن مدن إسبانيا الكبيرة والمزدحمة.. تمتاز بوجهات طبيعية بانورامية مختلفة تماماً عن إسبانيا لدرجة أنك قد تشعر أحياناً أنك قد غادرت إسبانيا وذهبت لبقعة من بقاع الجنان.
"الفارس" تدعوك لزيارة هذه الجوهرة الإسبانية..

في محمية بحرية مالديفية
منتجع جزيرة ميليدهو
.. متعة العيش في فيلا خشبية
تأسر جزر المالديف قلوب وعيون السياح حول العالم، بالنظر إلى أنها أحد أجمل الأماكن على وجه البسيطة، والتي ماتزال محافظة على الطبيعة الخلابة في عذريتها بعيداً عن الملوثات.. وفي أجمل هذه الجزر اختارت مجموعة "يونيفيرسال ريزورتس" المالكة لمجموعة من المنتجعات الفاخرة في المالديف، جزيرة مرجانية جميلة تدعى "ميليدهو"، لتشيد منتجع جزيرة ميليدهو المالديف، ذو الخمس نجمات، والمحاط بالمياه والخضرة من كل جانب، والذي فتح أبوابه حديثاً في شهر نوفمبر الماضي.