Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
السياحة

متحف أرض اللُبان في ظفار العُمانية
شاهد حضاري مسجل في قائمة التراث العالمي
يعدّ "متحف أرض اللبان" (البخور) في منتزه البليد الأثري العُماني التابع لمكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، من أهم الشواهد الحضارية والنماذج المميزة للمتاحف الموجودة في المنتزهات الأثرية المسجلة في قائمة التراث العالمي.
ويقع المتحف على الشريط الساحلي لمدينة صلالة العُمانية على بعد خمسة كيلومترات تقريباً من مركز المدينة حيث يشكل المتحف إطلالة شاملة على السلطنة بمحافظاتها المختلفة وفتراتها الزمنية وفرصة للتعرف على موروثها التاريخي وتراثها البحري من خلال عرض مجموعة

على ضفاف "أمير فرنسا الشاب"
أفينيون.. مدينة الباباوات
على الجهة الشرقية من "أمير فرنسا الشاب" نهر الرون الجميل، تقع طفلته المدللة مدينة "أفينيون" الفرنسية الساحرة، والحديث عن السياحة في أفينيون لن يضيف شيئاً إلى هذه المدينة الجميلة، بل يكشف مزيداً من الجمال المختبئ خلف أسوار هذه المدينة العريقة..
يتوافد حوالي مليون ونصف المليون سائح سنوياً إلى مدينة "أفينيون" الواقعة في منطقة بروفونس جنوب شرق فرنسا.. "الفارس" تدعوك لتكون أحدهم هذا الصيف.

فلسفة خاصة في الديكور والخدمات
منتجع "نيكي بيتش دبي"
"لؤلؤة جميرا"
تحولت دبي على مدى السنوات الماضية إلى قبلة للسياح والزوار من كل دول العالم، حيث تستفيد من بنية تحتية عصرية، على رأسها التطور الهائل الذي طرأ على قطاع الضيافة، ومن أبرز الوحدات الفندقية الفاخرة والحديثة، منتجع وسبا "نيكي بيتش دبي"، والذي اختار مكانه في أحد أجمل المواقع على شواطىء دبي، في جزيرة لؤلؤة جميرا.

نادي ريتز في لندن حيث يتلاقى الإلهام مع التجديد
.. المقصد الأول في لندن
هناك بعض النوادي حيث ترتقي الفخامة إلى مستويات أرفع من سواها، مع تزويدكم ليس بالأضواء المشعة وإنما كذلك بقدر من التاريخ، التراث، العشاء بدرجة عالمية، خدمة استثنائية وجودة تامة.
نادي ريتز هو واحد من تلك النوادي، وكان يرحب بالمنتمين إليه الآتين من جميع أنحاء العالم منذ أن افتتح للمرة الأولى في 1973، وكما هو الأمر عليه بالنسبة إلى النبيذ الرقيق الذي يقدمه ، فإن النادي يصبح أفضل وأفضل كلما تقدم بالعمر.
يقع في وسط حي مايفير، في صالة الرقص السابقة الخاصة بفندق ريتز لندن