Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
السياحة

نصف أمريكا الجنوبية ترقص السامبا
البرازيل .. هنا المرح الكبير
البرازيل أكبر دول أمريكا الجنوبية حيث تحتل وحدها نحو نصف مساحة القارة، وهي أكثر الدول بأمريكا الجنوبية ازدحاماً بالسكان، وتشتهر بالعديد من المسميات، منها بلاد السامبا وذلك لشهرتها برقصة السامبا، كما تُعرف أيضاً ببلاد البن البرازيلي، ولا ننسى أيضاً شهرتها في مجال رياضة كرة القدم، وإنجابها للعديد من نجوم وأبطال هذه اللعبة الساحرة التي يعشقها الشعب البرازيلي.. كما تعد إحدى الدول السياحية الأولى على العالم ، فهذا البلد الكبير يتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وغني بالعديد من الثروات الطبيعية ، كالجبال والأنهار والوديان .
"الفارس" تترف معكم على أجمل المدن السياحية البرازيلية..

أفضل مدن أوروبا الساحلية
تحظى المدن الساحلية في أي دولة في العالم بشعبية خاصة، إذ عندما يبدأ الزائر يومه برحلة في المدينة يجد نفسه دون أن يشعر يتوجه إلى ساحلها، كما يمكن عكس برنامج اليوم، الساحل أولاً ثم المدينة.
هنا استعراض لأجمل مدن أوروبا الساحلية..
برشلونة
إذا لم يكفِ السائح شاطئ واحد، فالمدينة تعرض سبعة شواطىء تتيح للمرء التمتع بحمامات شمس أو تبريد جسده بأمواج البحر.. وقد سجلت برشلونة أعلى مستوى ارتفاع في عدد السائحين خلال 3 عقود، انطلاقاً من 1.7 مليون سائح عام 1991، وصولا إلى 17 مليون

أعلى منتجع 5 نجوم في الشرق الأوسط
أنانتارا الجبل الأخضر - عمان
جوهرة في قلب الصخر
جوهرة نادرة في قلب هضبة سيق الصخرية في الجبل الأخضر الأسطوري في عُمان، تمتد على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، بمحاذاة الحافة المتعرجة للوادي الكبير.. يتميز منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بالعديد من المميزات الفريدة من حيث، وهو أعلى منتجع خمس نجوم في الشرق الأوسط ومن بين أعلى المنتجعات على مستوى العالم.. ويعبر أسلوب العمارة الأنيق عن البيئة الجبلية المحيطة والثقافة الفنية العُمانية.. زخارف التصميم العصري تصور الحصون القديمة في المنطقة.
"الفارس" تدعوكم لاكتشاف كيف تمتزج العناصر الأصلية بتجانس مع أماكن الإقامة والمنشآت العالمية في هذا المنتجع العُماني المميز.

على بعد 186 ميل جنوب العاصمة طوكيو
منتجع أمانيمو
سحر الطبيعة اليابانية
أزاحت شركة "أمانو" العالمية للمنتجعات والفنادق، بداية العام الجاري، الستار عن أحد أهم مشاريعها، بافتتاح أحد أجمل منتجعات اليابان، "أمانيمو" أبوابه أمام الزوار.. واختير للمنتجع أحد أجمل الاماكن الطبيعية في وسط اليابان في متنزه شيما الوطني، بمحاذاة ساحل "أيغو" وهو ما يعرف في اليابان بساحل اللؤلؤ، في مقاطعة هونشو، ويضم المنتجع 24 بين أجنحة وفلل، ومجموعة من الإمكانات الكبيرة بجانب الهواء النقي والطبيعة الساحرة المحيطة به.