Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document
   
السياحة

خدمة بمستوى عالمي بإدارة "أنانتارا"
"منتجع البليد - صلالة"
رفاهية تخطف الأنفاس
بعد انتهاء موسم الأعياد الحافل بالمناسبات والاحتفالات، يحين الوقت للتفكير في قضاء عطلة عنوانها الراحة والاستجمام في شهر يناير وفبراير، فضلًا عن خدمات إزالة السموم من الجسم.. وهذا بالضبط ما يتيحه "منتجع البليد - صلالة" من أنانتارا، الفندق الأول المؤلّف من فلل فاخرة في صلالة، حيث يتسنّى لنزلائه الاستجمام واستعادة نشاطهم وتصفية ذهنهم وسط أجواء من السكون والهدوء، إذ يجمع المنتجع بين رحابه خدمات السبا والشاطئ والمغامرات تحت الشمس الساطعة.

وفق تصنيف "بيزنس ترافلر" العالمية
أجمل فنادق العالم 2017
تتبارى كبرى شركات الضيافة في العالم، وخاصة الأسماء الشهيرة على جذب اهتمام الزوار والسياح من كل أرجاء العالم من خلال فنادق ومنتجعات فاخرة، تلتقي وتختلف في الموقع ومحيطه المدني والطبيعي، وإمكاناته، وتصميمه الجذاب وغير ذلك.
..في القائمة التالية ما كشفت عنه مجلة "بيزنس ترافلر" من قناة "سي إن إن" الأميركية عن قائمتها لأجمل الفنادق الجديدة لعام 2017، نختار منها أفضل 10 فنادق.

عاصمتها "في أمان الله"
الفلبين.. أرخبيل الدهشة
تحولت الفلبين من دولة مغمورة وفقيرة إلى واحدة من أشهر الوجهات السياحية في آسيا، فهي تتمتع بالكثير من المدن والمعالم السياحية الهامة، وتمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة وأنشطتها المناسبة للعائلات والأفراد، كما تُقدم فرصة ذهبية لذوي الدخل المحدود لتنظيم رحلة سياحية ممتعة ، ويمكن الجمع بين زيارة الفلبين والدول الآسيوية المجاورة والقريبة منها مثل إندونيسيا وفيتنام وتايلند..