Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document

الافتتاحية

الفيلسوف
هذا الشهر عددنا "رياضي" بامتياز.. يتصدره "الفيلسوف" صاحب البصمة التي لا يمكن إغفالها على أي فريق في الملاعب الخضراء.. صاحب الرقم الصعب، وشيفرة الأداء التي تستعصي على الحل.. يجيد تحفيز اللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم .. كما يجيد تحويل الأموال إلى بطولات عالمية.. كفاءته التقنية العالية فرضت اسمه على وسائل الإعلام بإنجازاته الكبيرة وإحرازه ألقاباً وبطولات محلية وقارية، والتي كان آخرها "لقبه" رقم 23 مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي حقق "اللقب" الخامس خلال تاريخه في "البريمرليج".

بيب جوارديولا.. أو "الفيلسوف" كما يخاطبه محبوه.. نجم غلافنا.
"الفارس" تتجه أنظارها مع عشاق الساحرة المستديرة إلى أرض القياصرة.. أرض الفن والجمال.. إلى روسيا التي ستستضيف لأول مرة في تاريخها بطولة كأس العالم لكرة القدم، بين 14 يونيو- حزيران وحتى 15 يوليو/ تموز 2018.. وسيتمكن المشجعون من جميع دول العالم من التعرف على حضارة روسيا وتاريخها وفنها المعماري وتقدمها العلمي ومدنها العريقة ومنتجعاتها الساحرة.. حيث وعدت بـ "حفل رياضي كبير على أعلى مستوى".
في العدد حدث عالمي آخر مهم جرى في دبي حيث انتزع المهر "ثندر سنو" لمالكه "جودولفين" كأس دبي العالمي للخيل في دورتها 23 بعد أن استطاع تحطيم الرقم القياسي في الفوز على 9 من خيرة خيول العالم خلال مهرجان كأس دبي العالمي بحضور 70 ألف متفرج من جميع جنسيات وثقافات العالم غصت بهم منصات ومسطحات أرض مضمار "ميدان".. في حفل تابعه الملايين عبر الشاشات العالمية.
"الفارس" على عهدها معكم في مجاراة أذواقكم.. عبر مواكبة كل جديد في عالم الفخامة والجمال والسرعة والأناقة.