Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document

الافتتاحية

كيم في دبي
تستطيع نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأميركية كيم كارداشيان أن تشعل وسائل التواصل الاجتماعي في كل نشاط من نشاطاتها.. وفي زيارتها الأخيرة لدبي خلطت كارداشيان بين الترفيه والتسوق والعمل والدعاية.. من زيارة مركز المعاقين.. إلى رحلات السفاري واللعب مع الصقور في الصحراء.. ثم التسوق في "دبي مول".. وصولاً إلى إعطائها محاضرة في أصول الماكياج كلفت الحاضرين دفع 1600 دولار ثمناً لتذكرة الحضور..!

"الفارس" رصدت فعاليات رحلتها الأخيرة إلى دبي.
***
"الفارس" تدعوكم لزيارة الفلبين التي استطاعت أن تتحول من دولة مغمورة وفقيرة إلى واحدة من أشهر الوجهات السياحية في آسيا.. حيث الأجواء التي تناسب العطلات الشتوية والربيعية، حتى في شهور الصيف الحارّة.. بمناظرها الطبيعية الخلابة وأنشطتها المناسبة للعائلات والأفراد، كما تُقدم فرصة ذهبية لذوي الدخل المحدود لتنظيم رحلة سياحية ممتعة لا تنسى..
***
هذا الشهر كانت لنا وقفة مميزة مع عالم القوة والفخامة والسرعة.. بدءاً من "مودي 54 دي إس" أحد اليخوت المميزة على مستوى المحركات، بمكوناته الفاخرة التي تجعل منه الأجمل في العالم ضمن فئته.. ثم "ميني كوبر المكشوفة" بمجموعة مزايا ومواصفات جديدة كلياً تجعل منها أحد السيارات الأكثر شعبية في أوروبا خاصة بين السيدات.. كما نستعرض قائمة بأفضل محركات السيارات في العالم لعام 2017 .