Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document

أخبار

إيما ستون أغلى 10 نجمات أجراً في العالم.. بـ 26 مليون دولار
هل تعرف من هي الممثلة الأعلى أجراً في العالم..؟ هنا قائمة تضم أغلى 10 ممثلات أجراً في العالم، حيث تصدرت النجمة العالمية "إيما ستون" القائمة بـ 26 مليون دولار هذا العام لتتصدر المركز الأول في قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات أجوراً في العالم.
1- إيما ستون (26 مليون دولار)


سجلت إيما ستون البالغة من العمر 28 عاماً، أعلى أجراً هذا العالم بقيمة 26 مليون دولار، وذلك في فيلم La La Land والذي حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عنه عام 2017.
2- جينيفر أنيستون (25.5 مليون دولار)
جاءت في المركز الثاني في قائمة الممثلات الأعلى مدفوعة الأجر النجمة العالمية جينيفر أنيستون بمبلغ 25.5 مليون دولار، حيث تقاضت هذا المبلغ في فيلمها الأخير The Yellow Birds، بالإضافة إلى إعلاناتها لصالح شركة طيران إماراتية وعدد من الماركات.
3- جينيفر لورانس (24 مليون دولار)
تصدرت لورانس قمة الترتيب في العالم للعامين الماضيين على التوالي حيث تعتبر من أصغر نجمات هوليوود وهى تبلغ من العمر 27 عاماً، وأصبحت تتقاضى أجرها مقدماً كما فعلت في فيلم Mother، و Red Sparrow ، وكذلك تعاقدها مع dior .
4- ميليسا مكارثي (18 مليون دولار)
في المرتبة الرابعة الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي وذلك عن دورها في فيلم Ghostbusters remake، كما انها سجلت المرتبة الثالثة للممثلات الأعلى أجوراً عام 2015، وثاني أعلى ممثلة مدفوعة الأجر في عام 2016.
5- ميلا كونيس (15.5 مليون دولار)
سجلت كونيس، المرتبة الخامسة بـ 15.5 مليون دولار، بعد نجاح فيلم Bad Moms ، بالإضافة إلى عملها في الإعلانات لمنتجات Gemfields jewellry و Jim Beam whiskey .
6- إيما واتسون (14 مليون دولار)
دخلت إيما واتسون قائمة الأعلى أجوراً عام 2017، حيث تمتلك الموهبة والجمال والجاذبية وهو ما يدفعها الى المزيد من الأدوار التي تدفعها للأمام.
7- تشارليز ثيرون (14 مليون دولار)
تأتي " ثيرون "في المركز السابع في قائمة أعلى الممثلات أجراً حيث قدمت الكثير من الأفلام التي حققت نجاحاً في شباك التذاكر مثل دور الملكة Ravenna في Snow White و Huntsman و Meredith Vickers في Prometheus ، وصنفتها مجلة تايم ضمن الأكثر 100 تأثيراً في السنة.
8- كيت بلانشيت (12 مليون دولار)
عادت الممثلة الأسترالية إلى قائمة أعلى أجوراً في عام 2017، بفضل فيلم Thor: Ragnarok ، وسجلت " بلانشيت " آخر مرة كأعلى الممثلات أجراً في عام 2009.
9- جوليا روبرتس (12 مليون دولار)
تعد واحدة من أكثر النجمات أجراً في العالم بالإضافة أن أفلامها تحقق أعلى إيرادات دائماً.
10- إيمي ادامز (11.5 مليون دولار)
تأتي إيمي في المرتبة العاشرة حيث عادت النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار 5 مرات إلى الترتيب بعد دورها في مسلسل Warner Bros. D.C. comics، بالإضافة إلى حصولها على جائزة جولدن جلوب مرتين، وتم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة من قبل مجلة تايم في عام 2014.